عبّر أبناء جمعية أبناؤنا لرعاية الأيتام بمحافظة خليص المشاركون في المبادرة الوطنية التطوعية ” عطاء وإثراء ” عن سعادتهم بالمشاركة في خدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج لعام 1447هـ وتنقلهم بين المسجد الحرام والمشاعر المقدسة لتقديم الدعم والمساندة لمواكب الحجيج.
وقال سعد المولد : شعور جميل جدًا أن تكون سببًا في إسعاد ضيف الرحمن، ومسؤولية كبيرة نحملها نحن أبناء هذا الوطن تجاه الوفود التي تقدم إلينا كل عام، وأسأل الله أن لا يحرمني وزملائي المتطوعين الأجر في خدمة ضيوف الرحمن وشكرًا لمن أتاح لنا هذه الفرصة الرائعة.
بينما قال محمد الصحفي : هذه أول تجربة لي في خدمة ضيوف الرحمن، وأشعر بفخر عظيم لأنني أخدم وطني وأساهم في تعزيز صورته الذهنية لدى ضيوف الرحمن، وأشكر كل من كان سببًا في هذه التجربة الجميلة التي تخدم الحجيج وتسهم في تنمية مهارات المتطوعين المشاركين.
الجدير بالذكر أن مبادرة “عطاء وإثراء” هي مبادرة تنفذها جميعة كافل لرعاية الأيتام بمكة للعام الرابع بإشراف المجلس التخصصي لجمعيات الأيتام ، ويشارك فيها الأيتام من مختلف جمعيات الأيتام بالمملكة.
