انطلاق بطولة «غران الرمضانية الرابعة» مساء اليوم

في موعد منتظر مع المتعة والإثارة والتشويق؛ تنطلق في العاشرة والنصف من مساء اليوم الجمعة؛ الثلاثين من شهر شعبان 1438هـ، «بطولة غران الرمضانية الرابعة» والتي ينظمها مركز السد للنشاط الاجتماعي، التابع للجنة التنمية الاجتماعية بغران.

وقد أنهت اللجنة المنظمة للبطولة كافة الاستعدادات لها، حيث تضم 16 فريقًا من محافظة خليص، والمراكز والمحافظات المجارة، بالإضافة إلى فرق من مدينة جدة، حيث تتمتع جميع الفرق المشاركة بإمكانيات فنية كبيرة جدًا، حيث تمتلك من المقومات الفنية العالية ما يؤهلها للمنافسة بقوة.

مباراة الافتتاح سوف تكون بين فريقين من أقوى فرق البطولة؛ وهما فريق «نمور الساحل» وفريق «الهجرة»، ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة؛ حيث إن كلا الفريقين كبيران ومرشحان للفوز بالبطولة.

وفي نفس الليلة تقام مبارة تجمع ما بين فريق «التسامي» وفريق «أكاديمية المزروعي»، وهما فريقان قويان غنيان عن التعريف، ومن المنتظر أن يقدما مباراة قوية كذلك، وهو ما ينبئ أن مبارتي الافتتاح سوف يحملان الكثير من المفاجآت والكثير من المتعة والإثارة لعشاق الساحرة  المستديرة.

 وفي هذا السياق؛ صرح رئيس مركز السد، أن حفل افتتاح البطولة سيكون مبسطًا لكنه سيكون متناسبًا مع قيمتها، ودعا في الوقت نفسه؛ جميع الرياضيين والمهتمين بالرياضة وأهالي المحافظة إلى الحضور والدعم والتشجيع والمساندة.

وفي سياق متّصل؛ نجحت إدارة نادى السد في عقد شراكات داعمة لهذه البطولة، أتي على رأسها الراعي الرسمي للبطولة؛ شركة «تكافل الجزيرة» والتي تتحمل جانبًا كبيرًا من الدعم المقدم لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *