مركز النزهة ينظم بطولة في “كرة الطائرة” لأحياء غران

يستعد مركز النزهة للنشاط الاجتماعي، التابع للجنة التنمية الاجتماعية بغران، بوضع اللمسات الأخيرة لإقامة بطولة في كرة الطائرة تتنافس فيها أحياء غران.

وقد تحدث رئيس المركز الأستاذ مطلق الصحفي عن هذه البطولة، وقال إنه يسعى إلى إشراك عدد كبير من الشخصيات التي كانت تمارس هذه الرياضة خلال الثلاثين عام الأخيرة، موضحًا أنه يتواصل الآن مع عدد كبير من تلك الشخصيات لضمان حضوركم ومشاركتهم.

وأعلن الصحفي حرصه الشديد على تواجدهم، منوهًا إلى أن تلك الشخصيات أيضًا قد أكدت حرصها على المشاركة للالتقاء بزملائهم الذين باعدت بينهم ظروف الحياة، وكذلك للالتقاء بشباب غران، مبينًا أن تلك هي عادة الرياضة دائمًا؛ الجمع بين الأجيال في مناسباتها المختلفة.

كما تحدث مدير البطولة الأستاذ فواز الصحفي وقال إنه يستهدف من البطولة تجميع الشباب والشيبان الذين كانوا يمارسون كرة الطائرة منذ القدم، للجمع بين جيلين وإعادة إحياء الأيام الخوالي.

وأضاف أن البطولة سوف تنطلق في تمام العاشرة والنصف من يوم السادس من رمضان، مؤكدًا على رغبته في حضور كل من له اهتمام بالكرة الطائرة ، كما دعى جميع أبناء المحافظة إلى الحضور لهذا اللقاء الرياضي التعارفي الذي أسماء “لقاء الأحبة” والذي سوف يجمع الأصدقاء والإخوة والزملاء، وسوف تتخله الكثير من المفاجآت، والكثير من اللقاءات الجانبية بين الجيلين؛ الجيل الأول ذو الذكريات العطِرة، وجيل الشباب؛ جيل التقنية الحديثة والتواصل الاجتماعي.

4 تعليق على “مركز النزهة ينظم بطولة في “كرة الطائرة” لأحياء غران

وليف الروح

والله فكرة جدا جميلة الربط بين الماضي الجميل والذكريات والحاضر
فشكرا من القلب لكل من سعى إلى الجمع المبارك
والشكر موصول إلى ابو وائل وكذلك ابو راشد

هاني صالح الصحفي

السلام عليكم أنا سوف أشارك فيها باذن آلله تعالي

خالد راشد الصحفي

فكرة ومبادرة رائعة وجميلة جدا من ابو وائل وأبو راشد
نأمل الحرص على الحضور والمشاركة من الجميع
ولكم الشكر والتقدير
شهر مبارك وكل عام وأنتم بخير

ابو تأله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبادرة جميلة تعيد الروح للشباب والتذكير بماضي جميل حالت وأتمنى أن يكون لمركز التنمية الاجتماعية ناشاطات متنوعة في عيد الفطر القادم بإذن الله
وكل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *