افتتاح بطولة «تنمية الكامل» بفوز كاسح لشباب الفهد

من محافظة شارفت قممها على معانقة السحاب؛ وقاربت ثمار نخيلها على الجود والسخاء؛ وسرت نسائم وديانها بكل فرح وبهاء؛ واكتست جبالها بألوانها الخضراء؛ انطلقت بطولة لجنة التنمية الاجتماعية الرمضانية الثالثة لكرة القدم بمحافظة الكامل تحت شعار «كيف نكون قدوة؟».

وتمت إقامة حفل الافتتاح والذي بدأ بالقرآن الكريم للقارئ أحمد عبدالشفيع السلمي ، تلاه كلمة للمدير التنفيذي للجنة التنمية الاجتماعيه بمحافظة الكامل؛ الأستاذ طلال السلمي ، الذي رحب بجميع المشاركين في البطولة وقدم الشكر لجميع المؤسسات الراعية لها، ثم كلمة للأستاذ محيا السلمي عضو اللجنة المنظمة البطولة، حيث شكر جميع الشباب المشاركين وتمنى التوفيق لجميع الفرق المشاركة.

وتوالت فقرات الحفل بقصيدة وطنية فصيحة للشاعر الناشئ عاصم فارع السلمي ، حازت على إعجاب واستحسان الحضور الذي صفق لها كثيرا، ثم عرضا للألعاب النارية، كما تم توزيع أرقام سحوبات جوائز على الجماهير.

مباراة الافتتاح.. «شباب الفهد & شباب الوطن»

كانت بداية اللقاء حذرة من الفريقين حيث حرص كل فريق على الحفاظ على نظافة شباكه، أولى الفرص الحقيقية في المباراة كانت عند الدقيقة العاشرة؛ حيث انفرد لاعب شباب الوطن المميز نايف السلمي بحارس مرمى شباب الفهد، لكن يقظة حارس المرمى تمكنت من إبعادها.

عاود شباب الفهد ترتيب صفوفه وشن عدد من الهجمات المرتدة، وعن طريق إحدى الهجمات تمكن اللاعب محمد سعود ومن كرة رأسية رائعة من إحراز أول أهداف اللقاء، ليعاود شباب الوطن الهجوم المكثف على مرمى شباب الفهد محاولًا تعديل النتيجة، إلى أن تتهيأ الكرة للاعب نايف السلمي داخل خط الستة أمتار ويضعها قوية في سقف المرمى معلنة هدف التعديل، ليعلن بعدها حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما.

وبين شوطي المباراة تم السحب على الأرقام الفائزة وتسليمهم الجوائز، ثم بدأ الشوط الثاني للمباراة، والذي كان مغايرًا تمامًا للشوط الأول، حيث كانت السيطرة كاملة فيه لفريق الفهد، والذي كان واضحًا رغبته في كسب اللقاء، حيث قدم مستوىً كبيرًا جدًا، أسفر عن إحرازه ثلاثة أهدف في هذا الشوط فقط، حصد بها نقاط المباراة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد لشباب الوطن.

وفي حديث خاص لصحيفة «غران الإلكترونية» أشاد المشرف العام على المدينة الشبابية؛ الأستاذ حامد سعيد المغيظي باللجنة المنظمة وحرصهم على إقامة هذا الكرنفال الجميل الرائع، كما شكر المغيظي الرعاة الداعمين؛ مؤسسة عمر مطلق السلمي ومؤسسة عبدالعزيز محسن السلمي ومؤسسة طلال بديوي السلمي ومجمع الفلاح التجاري على رعايتهم ودعمهم لبطولة الدورة الرمضانية الرياضية الثالثة لعام ١٤٣٨هـ.

كما شكر المغيظي الرعاة الإعلاميين للبطولة ومنهم صحيفة «غران الإلكترونية» على حضورهم وتعاونهم الإعلامي المتميز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *