محافظ خليص يتفقد مركزي أم الجرم والخوار ويقف على سد المرواني

في آخر جولة تفقدية لمراكز المحافظة، تفقد الدكتور فيصل بن غازي الحازمي صباح اليوم الثلاثاء 30 من ذي القعدة 1438هـ، مركز أم الجرم ، وكان في استقباله رئيس المركز الأستاذ سلطان بن عمر الشريف ، ومشايخ وأعيان ووجهاء أم الجرم.

وفي بداية اللقاء دار حوار ترحيبي ومُدارسة مع الأهالي حول احتياجات المركز، حيث استمع سعادة المحافظ إلى مطالبهم، ثم عقد بعد ذلك اجتماع خاص بالمجلس الاستشاري بالمركز، وتحدثوا فيه عن احتياج المركز من سفلتة وتوسعة الطريق الرئيس لأم الجرم والمتفرع من طريق الكامل، وكذلك سفلتة طرق أحياء المركز كالفج والطرقي وأم صريحة، والاعتناء بإنارتها، وكان من المطالب كذلك إنشاء مركز صحي بالفج، وإنشاء مدرسة ثانوية للأولاد.

ثم اختتم الحازمي زيارته لأم الجرم وذهب إلى مركز الخوار، وفي طريقه عرج سعادته على منتزه الأمير سلطان المزمع إقامته وتنفيذه وهو الواقع شرق غران، ومنه واصل جولته إلى الخوار حيث كان في اسقباله رئيس المركز الأستاذ صالح الحازمي ووجهاء ومشايخ وأعيان مركز الخوار.

وتحدث سعادة المحافظ كعادته بكل شفافية ووضوح، وتحدث الأهالي عن احتياج المركز الهام في تحديد النطاق العمراني لبعض الأحياء، وخاصة حي ملح، وذكروا أن هناك الكثير من الخدمات التي يحتاجونها متعطلة ولا يسمح بافتتاحها كالمحلات التجارية، وذلك بسبب عدم استخراج الرخص المهنية لها.

كذلك تحدث الأهالي عن احتياجهم للمياه، خاصة وأن سد المرواني على بعد أمتار منهم، وطالبوا بأن يكون هناك شيبًا للمياه لكي يغذي مركز الخوار والقرى المجاوة، كما طالبوا بتحسين الخدمات البلدية من نظافة وخلافه.

واختتم سعادة المحافظ زيارته شاكرًا لهم ثم انتقل سعادته إلى سد المرواني الذي يعتبر أحد أكبر السدود في الشرق الأوسط، حيث تفقده وأبدى سعادته به، وقال إنه وقف على بعض السدود في المملكة؛ ولكنه لم يشاهد سدًا بمثل هذا الإنجاز العملاق، وفي هذا الصدد سجل سعادة المحافظ لقاءً حصريًا من أعلى السد مع صحيفة «غران الإلكترونية» تحدث فيه حول العديد من القضايا الهامة، وسوف تنشره الصحيفة فيما بعد.

   

3 تعليق على “محافظ خليص يتفقد مركزي أم الجرم والخوار ويقف على سد المرواني

م / شرف الصعيدي

وجود المسؤول في موقع الحدث يعتبر رسالة لللمعنيين بجدية المتابعة والدعم والمشاركة وتذليل الصعاب .
وهذا نهج اتبعه سعادة المحافظ فور قدومه ولا نملك الا الدعاء له بالتوفيق والسداد والحمد لله الذي سخر لمحافظتنا الغالية ظالتها.

محمد الرايقي

خروج المسؤول من مكتبه واطلاعه على مطالب المواطنين واحتياجاتهم أمر مفرح وبداية لتصحيح كثير من السلبيات فنسأل الله التوفيق والسداد لمحافظنا

وليد الهندي

جوله موفقه لسعادة المحافظ ونتطلع إلى خدمات أفضل ونلتمس بإذن الله الفرق بعد زيارته لمركز الخوار وتلمس احتياج المواطن من خدمات ورقي بما يليق سعادة المحافظ.
وفقه الله لما في خير وحفظ الله بلادنا وولاة أمرنا
وآخردعونا أن الحمد لله رب العالمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *