«الريدز» يكسب «التحدي» ويخطف كأس مركز الرواد للناشئين بخليص

اختتمت بمركز الرواد بطولة كرة القدم لفئتي الأشبال والناشئين، بلقاء ختامي جمع فريق “الريدز” بنظيره فريق “التحدي”، اللقاء الذي آلت نتيجته لصالح الريدز بنتيجة (5 ـ 4) بعد مباراة مثيرة من الفريقين.

حفل خطابي وحكايات إبداع

كانت كل أطراف ملعب الرواد تخفي بين جنباتها حكايا إبداع تنتظر إشارة البدء، خطها فكر شاب عرفناه منذ صغره متفوقا في كل مراحل حياته الدراسية، ورياضي مبدع وعاشق لأسود الفستيفاليا.

بدأ الحفل بكلمة منظم البطولة ورئيسها الشاب حسان الحميري الذي عبر عن خالص شكره وتقديره لإدارة مركز الرواد لإتاحة الفرصة له في تنظيم هذه البطولة، كما جدد شكره لجميع الشباب الذين شاركوه في تنظيم هذه الدورة، ثم تلى ذلك كلمة رئيس لجنة التنمية بشرق خليص الأستاذ عبدالمحسن الحميري ثم انطلقت المباراة بعد انتهاء كلمته.

الشوط الأول: تقدم للريدز

بدأ الريدز برئاسة الشاب عبدالله اللبدي المباراة بتقديم لمحات فنية جميلة بفضل ثلاثي وسطه هيثم المرامحي، وعبدالعليم المزروعي وسامي البلادي، وتمكن الريدز من تسجيل هدفه الأول برأسية حسن كاديش، ولكن هداف البطولة وليد الحميري تمكن من إحراز هدف التعديل عندما استقبل كرة بالصدر وقبل نزولها الأرض أرسل قذيفة سكنت المقص الأيمن للريدز كهدف تعديل، وقد نال الهدف إعجاب الجمهور كثيرًا، ولكن سامي البلادي سدد كرة مخادعة من وسط الملعب لمشاري المرامحي، تستقر هدفا ثانيًا للريدز، لينتهي الشوط الأول بتقدمه بهدفين لهدف.

تكريم بين الشوطين

وبين شوطي المباراة تكريم جميع المشاركين في تنظيم الدورة، كما تم تكريم الرعاة الرسميين للبطولة، وهم
1- مؤسسة الصبحي.
2- نجاة للرياضة.
3- الدرة للاحتفالات.

الشوط الثاني: إثارة وتتويج باللقب

مع بداية الشوط الثاني تمكن حسن كاديش من إحراز الهدف الثالث للريدز من ضربة رأسية، لتتعقد الأمور على فريق التحدي الذي نظم صفوفه بشن عدد من الهجمات، ومن ضربة زاوية تمكن يونس راشد من تسجيل الهدف الثاني برأسية سكنت يمين حارس المرمى، واستمر التحدي في الضغط على الريدز حتى تمكن أفضل لاعب في البطولة خالد الحميري من إدراك التعادل لفريقه، لتصبح النتيجة (3 ـ 3).

عاود الريدز هجومه وسجل هدفين متتاليين من فارس الغانمي، واللاعب الموهوب عبدالعليم المزروعي، وعاد لاعب التحدي خالد الحميري وقلص النتيجة بإحراز الهدف الرابع، ليطلق بعده حكم اللقاء الأستاذ عادل السفري صافرة النهاية بتتويج الريدز بطلا لبطولة الرواد.

وفور انتهاء اللقاء وزعت اللجنة المنظمة الجوائز الفردية على اللاعبين، ثم قامت بتوزيرع ميداليات المركز الثاني لفريق التحدي، لتقوم بعدها بتتويج فريق الريدز بكأس البطولة.

 أفضل لاعب في المباراة النهائية: سامي البلادي.
هداف البطولة: وليد الحميري.
 أفضل لاعب في البطولة: خالد فؤاد الحميري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *