محافظ خليص ورؤساء الدوائر الحكومية يستقبلون رئيس فرع الهيئة بالمحافظة

في إطار توجيهات فضيلة مدير عام فرع الهيئة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد العمري في مد جسور التعاون لبناء تكاملي بين الدوائر الحكومية بمحافظة خليص؛ وإظهار جهود الهيئة للمجتمع، فقد قام وفد من الهيئة في صباح هذا اليوم الأحد 18 محرم 1439هـ، بزيارة إلى سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، الذي كعادته رحب بالوفد الزائر وتبادل معه الأحاديث والأفكار التي تخدم جميع القطاعات الحكومية بالمحافظة.

كما زار الوفد رئيس بلدية محافظة خليص المهندس عماد الصبحي واجتمع معه وتبادل معه الحديث حول الأمور المشتركة بين الدائرتين، وفي نفس الإطار زار الوفد مدير مكتب تعليم خليص الأستاذ توفيق الشابحي ، وأبدت الهيئة استعدادها تقديم كل ما يمكن لخدمة أبنائنا وبناتنا في هذا القطاع الحيوي.

واختتم الوفد بزيارة إلى مدير إدارة الأوقاف بالمحافظة الشيخ أحمد مطلق المغربي ، وتحدث الشيخ عن كل الأمور المتعلقة بين الإدارتين.

وتأتي هذه الزيارة لتقوية أواصر المحبة في إطار كل ما يخدم الصالح العام، وهي كذلك امتداد لما تسير عليه محافظة خليص بتوجيهات الدكتور فيصل الحازمي بتأسيس عمل تشاركي تكاملي بين القطاعات الحكومية والتنسيق فيما بينها لخدمة أهالي المحافظة، ولإبراز العمل كوحدة تكاملية ذات جودة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *