«الشريف» يلتقي شباب أم الجرم في أمسية رياضية

التقى رئيس مركز أم الجرم الأستاذ سلطان الشريف مساء يوم الجمعة الموافق ٧ / ٢ / ١٤٣٩هـ، بشباب مركزي أم الجرم والفج، وذلك بمقر لجنة التنمية الاجتماعية بأم الجرم.

ورعى الشريف اللقاء الكروي الذي جمع فريق «العالمي» بلجنة التنمية بأم الجرم، وفريق «الترجي» بلجنة التنمية بخليص، لفئتي الناشئين والشباب، وشّرف مأدبة العشاء التي أقيمت بهذة المناسبة.

وكان اللقاء بحضور رئيس اللجنة الأستاذ عبدالرحيم بن صالح الصحفي، ومشرفي البرامج والأنشطة بمركزي أم الجرم والفج: الأستاذ عبدالله الشيخ، والأستاذ علي المعبدي.

وفي اللقاء أشاد رئيس المركز بمستوى الشباب وهدوئهم وأخلاقهم، وأبدى إعجابه بمستوى الفرق والتنظيم والترتيب، وحثّ الشباب على الالتزام بالأخلاق الحميدة والمحافظة على الممتلكات العامة، وأن يكونوا مثالاً للقدوة الحسنة والحرص على المواطنة الصالحة، مؤكداً على أهمية الانتماء للوطن.

كما تقّدم بالشكر لرئيس قسم الدوريات بشرطة خليص على جهوده وتعاونه، ولمنسوبي دوريات الشرطة على المشاركة والتواجد الأمني، مؤكداً على أثره وأهميته، وتابع رئيس المركز اللقاءات الكروية الذي كانت نتائجها كالتالي:

المباراة الأولى “فئة الناشئين”: والتي جمعت فريق العالمي من أم الجرم بقيادة الكابتن عبدالله ظافر الشيخ، وفريق الترجي من خليص بقيادة الكابتن صادق عمر، وانتهت بنتيجة (3 ـ 1) لفريق العالمي، وحصل على كأس أفضل لاعب: فارس صابر من فريق مركز الترجي.

المباراة الثانية “فئة الشباب”: وجمعت أيضًا بين فريق العالمي من تنمية أم الجرم، وفريق الترجي من تنمية خليص، وانتهت (2 ـ 0) لصالح فريق العالمي، وحصل على كأس أفضل لاعب زايد المعبدي من فريق العالمي.

وفي نهاية اللقاء سلّم رئيس المركز الكؤوس والميداليات الفضية والذهبية للفريقين، كما قدم رئيس المركز شكره وتقديره لرئيس اللجنة وللقائمين والمنفذين لهذا اللقاء على الاستقبال والتنظيم والاستعداد، كما رحب بمدرب ولاعبي فريق الترجي مثمناً لهم المشاركة مؤكداً للجميع أن الهدف الأسمى ليس الفوز؛ بل هو التعارف والاستفادة ونقل الخبرات المتنوعة لما يعود بالنفع والفائدة على الشباب الذين هم عماد الأمة ويعول عليهم الكثير حاضراً ومستقبلاً لخدمة دينهم ووطنهم.

وفي نهاية اللقاء تناول الجميع مأدبة العشاء، التي أقيمت بهذه المناسبة، وبعدها تم توديع الجميع بالحفاوة والتكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *