“الحازمي” يستضيف محافظ رابغ بمهرجان ربيع خليص الأول

استضاف سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، سعادة محافظ رابغ الأستاذ أيمن بن محمد بركة الغانمي ، مساء يوم الجمعة الموافق السادس من شهر ربيع الأول لعام 1439هـ، وتأتي هذه الاستضافة بدعوة كريمة وجهها الدكتور فيصل لمحافظ رابغ، وكانت زيارة تشريفية لمهرجان ربيع خليص الأول، الذي يحقق نجاحًا كبيرًا ويستقطب العديد من الزائرين منذ انطلاقته في الجمعة الماضية.

وكان في استقبال محافظ رابغ رؤساء الدوائر الحكومية؛ رئيس بلدية محافظة خليص المهندس عماد الصبحي، ومدير مكتب التعليم الأستاذ توفيق الشابحي، ومدير فرع الزارعة الأستاذ أنس البلادي، ومساعد مدير شرطة خليص العقيد علي صالح القحطاني، بالإضافة إلى فريق العمل الذي يقود مهرجان ربيع خليص.

وقد اصطحب الحازمي ضيفه في جولة على أركان وأجنحة المهرجان، وقد أبدى محافظ رابغ إعجابه الشديد بهذا المهرجان، وبالتنظيم والنجاح الكبير الذي تحقق، مثنيًا على الدكتور فيصل، الذي قال إن هذا الإبداع ليس بغريب إذا كان القائد مبدعًا كالدكتور فيصل الحازمي، وأضاف أن محافظة خليص محظوظة بوجود مبدع مثله؛ استطاع أن يحدث تغييرًا كبيرًا في المحافظة في الفترة الوجيزة التي كُلِف فيها بقيادة المحافظة العريقة.

هذا وقد تقدم محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي، بالشكر الجزيل لمحافظ رابغ لتلبيته الدعوة وتشريفه لهذا الحفل، وأكد على حبه لمحافظة خليص وأهلها، وكعادته يثني على فريق العمل وعلى أهل المحافظة، ويحفز على العمل الإبداعي والعمل المميز في المحافظة، ويدعم كل المناشط ويسهل لهم كل الإجراءات، ثم يفاخر بهم وبأهل المحافظة في كل موقف.

ثم بعد هذه الجولة تم التوقيع على لوحة فنية رسمها الأستاذ أيمن المغربي، حيث تمت إمضاءات من محافظ رابغ ومحافظ خليص والضيوف الكِرام، فكانت توقيعاتهم وسمًا على هذه اللوحة البديعة.

كان من ضمن الحضور هذا اليوم الإعلامي الكبير الأستاذ فواز الخضيري من إمارة منطقة مكة المكرمة، والمشرف على سناب الإمارة، وقد سجل حضوره الكبير وإعجابه بما شاهد، وكذلك كان من ضمن الحضور المهندس عمر العصيمي، رئيس بلدية عسفان.

ثم بعد ذلك ودع سعادة محافظ خليص ضيفه الكبير الأستاذ أيمن الغانمي، وابتدأت بعد ذلك مراسم الحفل عقب صلاة العشاء، حيث كان ضيف هذا اللقاء المنشد الجماهيري عبدالكريم الحربي، الذي أمتع الحضور الكبير الذي امتلأت به جنبات مسرح المهرجان، ثم استمرت بعد ذلك فقرات الأمسية بالعديد من الفقرات المُسلية التي استمتعت بها العوائل والأبناء في ليلة ستبقى في التاريخ كثيرًا وفي أذهان أهالي محافظة خليص.

صحيفة «غران الإلكترونية» سجلت لقاءات حصرية تُعرض لاحقًا مع سعادة محافظ خليص، ومع سعادة محافظ رابغ، وسعادة رئيس بلدية محافظ خليص، ومن فريق العمل المدير التنفيذي فواز رحيم المغربي، ومدير المشروع الأستاذ تركي المغربي.

2 تعليق على ““الحازمي” يستضيف محافظ رابغ بمهرجان ربيع خليص الأول

محمد الرايقي

تشرفنا جميعا مساء البارحة بحضور الشيخ أيمن الغانمي
محافظ محافظة رابغ وبمشاركته لنا في مهرجان خليص الربيعي من خلال دعوة كريمة تلقاها من محافظنا الدكتور فيصل الحازمي
فَنِعْمَ الضيف ونِعْمَ المضيف

ابوعاصم

فعاليات جميلة وحضور رسمي عالي المستوى . بوركت الايادي التي وقفت خلف هذا الانجاز الضخم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *