«بناء» بثقافية خليص تطلق برنامج “المخدرات وأثرها”

‏ضمن انطلاق مبادرة “بناء” اللجنة الثقافية بمحافظة خليص والشراكة المجتمعية مع مكافحة المخدرات ‎بخليص قُدمت مساء اليوم الخميس ١٤٣٩/٣/١٢هـ، بمقر مهرجان خليص الربيعي محاضرة توعوية بعنوان “المخدرات وأثرها على المجتمع” قدمها الملازم أول محمد الغامدي.

وقد قدم للمحاضرة عضو المجلس الثقافي الأستاذ مشعل الصبحي، ثم كلمة ترحيبية لرئيس اللجنة الثقافية بمحافظة خليص الأستاذ عبدالرحيم نافع الصبحي، الذي قدم شكرة لإدارة المهرجان ولمكافحة المخدرات بشراكتها الفاعلة والمثمرة، ثم بدأ الملازم محمد محاضرته مصحوبة بعرض “البور بوينت” وبعض مقاطع الفيديو المؤثرة التي تفاعل معها زوار المهرجان.

قد تحدث الغامدي عن أضرار المخدرات المتعددة على الفرد والمجتمع وتفشيها وانتشارها بين أفراد المجتمع والذي يعد من أخطر الأمور التي يجب الحد منها بكافة الوسائل من قِبل جميع الجهات المعنيّة للحفاظ قدر الإمكان على نشأة جيل سويّ يتمتع بالأخلاق الطيبة والتنشئية الصالحة.

على الإيمان والإدراك وحرصه على عائلته ومجتمعه وبلده، ولا تنحصر أضرارها على الفرد بل تُشكل خطورتها على الأسرة والمجتمع ومصالح الدولة بأمنها وإنتاجها واقتصادها مؤكدا على دور الوالدين في تجنب الأبناء عن ما يهدم حياتهم ويدمر مستقبلهم .
وشارك الملازم محمد الغامدي بتقديم إحدى جوائز المهرجان وكانت عبارة عن تذكرة سفر مخفضة لتركيا أو المغرب وفي الختام تم تكريم الملازم أول محمد الغامدي من إدارة المهرجان. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *