ثقافية خليص وعيادات البشري توقعان شراكة مجتمعية

تم مساء اليوم الأربعاء ١٤٣٩/٤/٢هـ، توقيع عقد المشاركة المجتمعية بين اللجنة الثقافية بمحافظة خليص برئاسة الأستاذ عبدالرحيم نافع الصبحي، ومجموعة عيادات البشري الطبية، برئاسة الأستاذ ماجد محمد البشري، وذلك بهدف تعزيز التعاون بين الطرفَين لتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية والنهوض بالمجتمع صحيًّا وثقافياً، ودعم الأنشطة الثقافية التي تهدف إلى بناء الفرد والمجتمع صحياً وثقافياً .
 
وقال الصبحي إن توقيع عقد الشراكة المجتمعية مع مجموعة البشري الطبية التي نفخر بها في هذه المحافظة يأتي تفعيلاً لمبادرة (بـنـاء) فشكراً لهم.
 
وقال البشري “إن توقيعنا عقد الشراكة المجتمعية مع اللجنة الثقافية بمحافظة خليص واجب وطني واجتماعي نتشرف به في المجموعة الطبية، فهو عمل مؤسسي تشكر عليه اللجنة الثقافية”.

2 تعليق على “ثقافية خليص وعيادات البشري توقعان شراكة مجتمعية

ايمن المغربي

ماشاءالله تبارك الله
جهد جميل ومميز ومجموعة البشري لها دور بارز في المجتمع
واتمنى توضيح بنود الشراكه من حيث الأهداف والواجبات.الخ.

عبدالرحيم الصبحي - أبو أوس

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات الشكر لله أولا ثم لإدارة مجموعة البشري الطبية ممثلة بالأستاذ ماجد البشري ثم تساؤل محل تقديرنا أستاذ أيمن نتشرف بالرد عليه في هذه الإجابة :
تتمثل شراكة اللجنة الثقافية بمحافظة خليص ومجموعة البشري الطبية من خلال تغطية المناسبات الصحية كاليوم العالمي للسكر ونشر الثقافة الصحية بتنفيذ ندوات تثقيفية للمجتمع مشتركة والمشاركة في دعم تنفيذ مسابقات اللجنة الثقافية
شكرا لك وأتمنى أكون أجبتك .
عبدالرحيم نافع الصبحي
رئيس اللجنة الثقافية بمحافظة خليص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *