محافظ خليص يستضيف محافظ الجموم بالمهرجان الزراعي السياحي

استقبل سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي، مساء أمس الجمعة 1439/6/15هـ، في مقر مهرجان خليص الزراعي السياحي الترفيهي، محافظ الجموم الأستاذ عمران حسن الزهراني، يرافقه عدد من رؤساء الدوائر الحكومية بالجموم، حيث تجول في المهرجان وأبدى إعجابه بما رآه، وشارك المراكز الإدارية ألعابهم الشعبية.

وقد انطلقت عصر أمس الجمعة على المسرح الخارجي للمهرجان وبحضور محافظ خليص، عروض جمال الخيل والذي تم فيه استعراض مجموعة من الخيول العربية الأصيلة من إسطبل “لنجاوي” والتي حققت مراكز وميداليات متقدمة في المسابقات المحلية والدولية.

وعلى الصعيد نفسه؛ زار المهرجان مجموعة مهندسي محافظة خليص من أبناء المحافظة، وقد دشن محافظ  خليص على هامش فعاليات المهرجان رابطة مهندسي خليص التطوعية “بناء” و التي تهدف إلى تكوين شراكة اجتماعية فاعلة وتشجيع العمل التطوعي بين فئات المجتمع، وتقديم المقترحات التطويرية للمشاريع وغير ذلك.

وعلى المسرح الداخلي للمهرجان وبحضورٍ فاق ٥٠٠ سيدة؛ دشنت اللجنة الثقافية النسائية بمحافظة خليص، أمسيتها الشعرية الأولى بالمحافظة والتي تأتي استمرارًا لأنشطة وفعاليات اللجنة الثقافية بمحافظة خليص والتابعة للنادي الأدبي بجدة.

واستضافت الأمسية الشاعرتين: لطيفة قاري، وإلهام بكر، بإدارة الأستاذة نويفعة الصحفي “رئيسة اللجنة الثقافية النسائية بالمحافظة” وبمشاركة من الفتاتين الشاعرتين من محافظة خليص خلود الجلسي، وسالي الصحفي، فيما نالت الأمسية استحسان الحاضرات.

           

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *