بلدية محافظة خليص تنهي حملة النظافة الشاملة بمركز أم الجرم

أنهت بلدية محافظة خليص ، الحملة الشاملة للنظافة بمركز أم الجرم اليوم الخميس التاسع عشر من رجب لعام ١٤٣٩هـ، والتي بدأت أعمالها في بداية هذا الأسبوع .

وتأتي هذه الحملة لرفع مخلفات البناء والنفايات من الشوارع العامة والأراضي البيضاء ، كما صاحب هذه الحملة حملة توعوية لأهالي مركز أم الجرم شملت حث الأهالي على التعاون مع البلدية في الإبلاغ عن الرمي المخالف للمخلفات ، كما حثت الأهالي على عدم رمي المخلفات في الأماكن غير المخصصة لها .

وقد شارك في هذه الحملة مكتب خدمات البلدية بمركز أم الجرم ، وكذلك المركز الإداري لأم الجرم برئاسة الأستاذ سلطان الشريف الذين أعدوا خطة للتعاون مع البلدية في هذا الخصوص.

وفي هذا الصدد أكّد رئيس بلدية محافظة خليص المهندس عماد الصبحي الذي باشر هذه الحملة بنفسه على استمرار الحملة لجميع مراكز المحافظة ، مؤكداً أن الأنظمة سوف تطبق على مخالفي النظام من المقاولين أو غيرهم ممن يرمون المخلفات في غير الأماكن المخصصة لها، كما أعرب عن شكره لأهالي مركز أم الجرم الذين تفاعلوا بإيجابية مع الحملة وكانوا خير سند لها طيلة الأسبوع.

 

3 تعليق على “بلدية محافظة خليص تنهي حملة النظافة الشاملة بمركز أم الجرم

صبحي المعبدي

صراحه شيء جميل ولا مر حملة مثل هذي على المركز ليس تقليل في شأن العمل الأول ولاكن صور تتحدث وانا كنت أشاهد بنفسي شكرآ رئيس البلدية وجميع العاملين فيها شكرا رئيس المركز وشكرا للأهالي جميعا نتمنى محافظه على نظافة المكان

صبحي المعبدي

لاننسا دور صحيفة غران في توعيه الناس ونقل الحدث ومصداقية الخبر

ايمن

شكراااا لجهودهم

امانة موظفي مركز ام الجرم في البلدية …جهودهم واضحة الملامح ولا يتم ذلك الا بتنسيق مع اعيان وكبار المركز …التعاون شئ جميل ….شكراااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *