تدشين برنامج “رايتنا توحيد وولاء” بمتوسطة وثانوية البريكة

نيابة عن مدير مكتب تعليم خليص الأستاذ توفيق الشابحي، وبحضور ممثل المكتب الأستاذ مفلح الصاطي، انطلقت صباح اليوم الثلاثاء ١٤٣٩/٨/١هـ، بمتوسطة وثانوية البريكة، مبادرة “رايتنا توحيد وولاء”، وذلك برعاية لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بوادي قديد.

وقد شارك في الحضور مشرف التوعية الإسلامية الأستاذ عيسى البلادي، ومشرف النشاط الأستاذ سمير الصعيدي، ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بوادي قديد الأستاذ حمد إبراهيم الرايقي، ومدير مؤسسة منارة قديد الأستاذ مصلح ثامر القريقري، ورواد النشاط بمكتب تعليم خليص وهم: الأستاذ فيصل الصبحي، من ثانوية خليص، والأستاذ أحمد البشري، من ثانوية غران، والأستاذ محمد سلطان المغربي، من ثانوية ابن الهيثم، والأستاذ فيصل الحمراني، من ثانوية المدائن، والأستاذ عبدالمحسن الطياري، من مجمع الخوار، والأستاذ حمزة الصعيدي، من ابتدائية الإمام الغزالي، والأستاذ عبدالرحيم سعد القريقري، ممثلاً لثانوية ستارة.

وقد كان في استقبالهم قائد المدرسة الأستاذ محمد المزروعي، ورائد النشاط الأستاذ عمر الشابحي، وجميع الطاقم التعليمي والإداري بالمدرسة، وشارك كذلك في الاستقبال والتنظيم للحفل الفريق التطوعي بمتوسطة وثانوية البريكة فريق “مبادر” برئاسة الأستاذ عمر الشابحي.

وقبل انطلاق الحفل الخطابي كانت هناك ورشة عمل شارك فيها طلاب ثانويات خليص (البريكة وابن الهيثم والمدائن وستارة وغران والخوار) وأشرف وتابع ورشة العمل الأستاذ أكرم المغربي.

وعقد الأستاذ سمير الصعيدي، المشرف التربوي للنشاط الطلابي بمكتب تعليم خليص، اجتماعاً مع رواد النشاط بمكتب تعليم خليص، وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات.

بعد ذلك انطلق الحفل الخطابي لملتقى رواد النشاط بمكتب تعليم خليص، والذي بدأ بإطلاق البرنامج “رايتنا توحيد وولاء” وقام بالتدشين المشرف التربوي الأستاذ مفلح الصاطي، حيث قدم فقرات البرنامج الطالب فهد مسلم الفارسي، ثم آيات من القرآن الكريم تلاها الطالب عبدالله عايض الخرماني، وكلمة متوسطة وثانوية البريكة قدمها الأستاذ عمر الشابحي، رائد النشاط بالمدرسة، وكلمة رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بوادي قديد قدمها الأستاذ حمد إبراهيم الرايقي، وشارك الطالب عبدالرحيم بن سالم الشيخ من ثانوية غران بقصيدة وطنية رائعة عن اللُّحمة الوطنية.

ثم جاءت فقرة التكريم، وكانت كالتالي:
• تكريم قائد المدرسة الأستاذ محمد المزروعي.
•تكريم الطلاب المتفوقين.
•تكريم لمدير مكتب تعليم خليص الأستاذ توفيق الشابحي، استلمه نيابة عنه الأستاذ مفلح الصاطي.
•تكريم مشرف النشاط بمكتب تعليم خليص الأستاذ سمير الصعيدي. 
•تكريم رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بوادي قديد الأستاذ حمد إبراهيم الرايقي.
•تكريم رئيس مؤسسة منارة قديد الأستاذ مصلح بن ثامر القريقري.
•تكريم جميع رواد النشاط بمكتب تعليم خليص.
•تكريم صحف محافظة خليص لدورها الكبير في إبراز مناشط وفعاليات المدرسة (صحيفة خليص ممثلة في الأستاذ فيصل الفجري، صحيفة غران ممثلة في الأستاذ أحمد الصحفي، صحيفة الوثاق ممثلة في الأستاذ سليم السلمي، صحيفة وادي قديد ممثلة في الأستاذ ناصر القريقري).
• تكريم الأستاذ عصام محمد المرامحي، مشرف اجتماعي في نادي الحي بثانوية غران.
•تكريم الطالب عمر محمد القريقري. 
•تكريم الأستاذ محمد الرايقي.
•تكريم الأستاذ غازي الفارسي.

تعليق واحد على “تدشين برنامج “رايتنا توحيد وولاء” بمتوسطة وثانوية البريكة

غير معروف

اجتماع مبارك وعمل يشكرون عليه الزملاء في ثانوية البريكة إحدى محاضن الإبداع و التميز بمكتب التعليم بمحافظة خليص … شكرًا لقائد المدرسة و للأستاذ عمر الشابحي رائد النشاط و لجميع الزملاء منسوبي المدرسة معلمين و إداريين و طلاب و الشكر موصول لكل من حضر وشارك ودعم من منسوبي مدارس مكتب التعليم أو من المشرفين التربويين بالمكتب نأمل تحقق الأهداف المرجوة من هذا الملتقى وهذه المبادرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *