أعلنت كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة عن فتح باب القبول والتسجيل لدرجة البكالوريوس التقني الصباحي والمسائي للفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي الجاري 1443هـ للطلاب الراغبين والحاصلين على دبلوم الحاسب الألي, ودبلوم الإلكترونيات, ودبلوم الاتصالات وذلك حتى تاريخ 11/4/ 1443هـ. وأوضح عميد الكلية المهندس خالد بن مسفر الغامدي بحسب “المدينة” أن القبول في البكالوريوس الصباحي يخضع…
المزيد