محافظ خليص يشارك في حائط البرزة الإلكتروني بمناسبة “يوم الوطن”

شارك محافظ محافظة خليص في حائط مركز البرزة الالكتروني ( أضغط هنا ) ، والذي حمل كلمات ومشاعر أهالي المركز بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ88 .

وقد جاء في نص الكلمة : “بالفخر والاعتزار يسعدني أن أتقدم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني لمقام خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – ، ولسمو ولي عهده الأمين ، وسمو أمير منطقة مكة المكرمة ، وسمو نائبه ، وإلى كافة الشعب السعودي النبيل .

كما أن ذكرى يومنا الوطني تعتبر مصدر القوة والعزيمة لمواصلة مسيرة البناء والتقدم والرقي والإزدهار والتي تجلت بالإستثمار الحقيقي في رأس المال البشري وجعلت من دولتنا الكريمة مركز الاستقطاب الاقتصادي والاستثمار العالمي ومنطلق النهضة العلمية والعمرانية على المستويين الإقليمي والدولي، وها نحن اليوم نعيش هذه الذكرى العزيزة ونحن نتفيأ في ظلال الوطن ونقطف ثماره وننعم بأمنه وأمانه فهنيئاً لنا بهذا الوطن”.

هذا وقدم رئيس المركز الأستاذ مهند بن حمد بن منصور الشعيبي ، جزيل الشكر والتقدير لسعادة محافظ خليص والمشايخ والأعيان وأهالي المركز ، على جميل مشاركتهم وصادق عباراتهم التي أظهروا فيها خالص محبتهم لهذا الوطن المعطاء في هذه المناسبة الغراء. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *