بالصور.. عروس الحجاز «عسفان» تحتفل باليوم الوطني 88

احتفل أهالي عسفان مساء اليوم السبت الثاني عشر من محرم لعام ١٤٤٠هـ باليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة العربية السعودية بمسيرة أطلقوا عليها مسمى مسيرة وطن ، وقبل انطلاق المسيرة كان التجمع في المركز الحضاري حيث تم توزيع الهدايا والورود على من قدموا إسهامات ومشاركات في اليوم الوطني.

هذا وبدأ التجهيز للمسيرة من الساعة الواحدة ظهرًا وانطلقت المسيرة الساعة الخامسة والربع مساءً من مقر البلدية حتى تقاطع شارع فيدة والعودة في نفس الاتجاه، وشارك في المسيرة رجال الأمن من مخفر عسفان والدفاع المدني والإسعاف، كما ضمت موكبًا من أكثر من 200 سيارة منها سيارات الأجهزة الحكومية مزينة بالأعلام، و 30 فرسًا من أكاديمية عتاق الخيل بالغولاء، والدراج، بتنسيق الأستاذ سامي الحمراني.

حضر الاحتفال وجهاء وأعيان المنطقة في مقدمتهم رئيس مركز عسفان الأستاذ مشهور المنعمي ورئيس بلدية عسفان المهندس عمر حامد العصيمي، ورئيس المجلس البلدي الدكتور عايش البشري، وعمدة عسفان عادل مبارك الحمراني، ومنسوب الإمارة الأستاذ سعد البشري، ومن منسوبي البلدية الدكتور ريان الصعب والأستاذ محمد حميدان البشري وماجد حمد البشري ومدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ عبد القادر الشريف، وأعضاء المجلس البلدي معيد البشري ورزيق البشري والمهندس علي البشري وحضر الشيخ محمد عاقل البشري، ورؤساء الدوائر الحكومية وجمع كبير من المواطنين من أهالي عسفان والغولاء والشامية والمقيطع وجدة وغران حيث شاركوا بالمسيرة ولاءً وانتماءً واحتفاءً بالوطن.

2 تعليق على “بالصور.. عروس الحجاز «عسفان» تحتفل باليوم الوطني 88

غير معروف

قلوب عاشقة لك ياوطني ومشاعر فياضة عبر عنها أبناء قبيلة البشري وجسدوها في احتفال كرنفالي وطني بهيج .. فشكراً لكل من ساهم في انجازه وإخراجه في هذه الصورة الرائعة، وكلنا فخرواعتزاز بوطنية أبناءالبشري وعشقهم لهذا الوطن الغالي .
دمت يا وطن العز والشموخ.💚”’💚

غير معروف

يزداد عشقي لك ياوطن
وهذه المسيرة الطيبة التي عاشت الفرحة بمناسبة اليوم الوطني 88 وشعور كل من حضر وساهم وشارك من ابناء مركز عسفان والمناطق التابعة لها وهذا قليل من كثير ويستاهل الوطن الكثير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *