مركز النشاط الاجتماعي بتنمية أم الجرم يطلق بطولة “وطن العطاء” الشهر المقبل

يطلق مركز النشاط الاجتماعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأم الجرم ، بطولةوطن العطاء” في ألعاب التنس والفرفيرة والهوكي ، وذلك خلال شهر صفر في الفترة من ٢/٢ – ١٦/ ٢ / ١٤٤٠ هـ ، والتي تستهدف الشباب للفئات السنية من  ١٠ سنوات وحتى ١٨ سنة ، حيث ستقام منافسات البطولة في الصالة الرياضية بمقر اللجنة ، حسب التفاصيل الموضحة في الإعلان أدناه.

وفي نهاية البطولة ستستضيف الديوانية الاجتماعية الشباب مساء يوم الجمعة الموافق ١٦/ ٢/ ١٤٤٠ هـ ، بعد صلاة العشاء ، لتكريم الفائزين والعاملين وتناول وجبة العشاء .

وبهذه المناسبة؛ يهيب رئيس اللجنة بالمستهدفين من كافة شرائح المجتمع الحرص على الاستفادة والاستزادة مما تقدمه اللجنة من برامج ومشاريع ودورات تعود بالنفع والفائدة على الأفراد والمجتمعات .

تعليق واحد على “مركز النشاط الاجتماعي بتنمية أم الجرم يطلق بطولة “وطن العطاء” الشهر المقبل

نصيحة للتنمية

سلام عليكم
لجان التنمية الاجتماعية لديهم بعض الملاحظات يجب أن يعمل حل لها وهي عدم حضور أهالي المنطقة للفعليات وعدم عمل حل لهذي المشكلة . تعمل الفعلية ويحضرها أقارب أو أولاد وجيران رئيس اللجنة أو أعضاء لجنة التنمية فيتم التصوير وعمل تقرير وانزال خبر انه عمل وعمل هذا هدر للميزانية . يجب أن تعمل اللجنة لحل هذي الإشكالية ومعرفة السبب ويجب ترشيح أشخاص متقاعدين ومحبوبين لدى المجتمع لأنه هذي لجنة تعمل من أجل مجتمع وتتعامل مع شباب فيجب على من يتعامل مع الشباب لدية مهارة في معرفة الطرق التى تجلبهم وتجعلهم يشاركون . المهم في الموضوع ليس تصوير و تقرير لأجل أن اللجنة عملت . بل من الذي أستفاد من البرنامج . وهذا الكلام ينطلق على كل لجان المحافظة .

يعلم الله أنه من باب النصح والتوجيه لاجل تعم الفايدة وهذا كلام من أرض الواقع

نشكر التنمية إذا عملت على حل هذي الإشكالية والرد .
هل هذي الظاهرة موجوده وهل عمل حل لها؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *