الفنان الشعبي «عابد البلادي» في ضيافة الدكتور «حظيظ البلادي»

في ليلة شتوية حميمة من ليالي الحجاز المميزة استضاف الدكتور حظيظ بن مسلم البلادي بمزرعته بمدينة غران مساء الجمعة ١٤٤١/٤/٢٣ شاعر المجالسي الفنان الشعبي عابد بن حمد البلادي وابناء عمومته الذين شرفوا بمقدمهم المكان وأهله.
كان في استقبالهم الشيخ عبدالرحمن بن غيث البلادي شيخ البلادية بمحافظة خليص .

هذا وقد تخلل هذه المناسبة تقديم العديد من المشاركات التي تنوعت بين القصائد النبطية والإنشاد الحجازي. حيث قدم الفنان عابد البلادي العديد من قصائده المشهورة وأنشد فن المجالس في اكثر من مرة وشاركه في ذلك بدر عويضه البلادي وعادل حامد البلادي وعلي عطاالله البلادي وراضي رجا البلادي وهتان بن ضيف الله البلادي. بقصائد من قولهم ومن منقولهم راقت للحضور وعادت بالحضور الى ذاك الزمن الجميل ورجاله وتلك الحقبة الزمنية وفنونها الشعبية وانس المجالس وجميل السمر مع فنون وثقافة جيل مضى. كل ذلك تم في اجواء حميمة بين الضيوف وأبناء عمومتهم المضيفين لهم.

4 تعليق على “الفنان الشعبي «عابد البلادي» في ضيافة الدكتور «حظيظ البلادي»

فؤاد الحميري

والنعم بالضيف والمضيف.

Mns

جميل ان يتواصل الأهل والأقارب وأبناء العمومه فى هذا الزمن الذي رمى بالبشر فى أطراف الكرة الأرضية وباعد بينهما بتلك الأجهزة التي أضرت بالكبار وقبلهم الصغار من الاعمار .
فى هذا الزمن الصعب فى كل شي يجتمع الأحباب والأصحاب والاهل ويعود الفضل لأهل الفضل وهو سعادة الدكتور حظيظ البلادي ويكسب أجر التواصل بالارحام ويشاركه فى ذلك إخوانه وعيال عمه الأفاضل.
فهنيئا له هذا الفكر الجميل وندعوا الله عز وجل لك بالصحة الوافرة .
ودمتم مع تحياتي
Mns

غير معروف

ونعم بالبلاديه انسانيا سلطان العزيزي

على هنود البلادى

ماهي غريبه على ربعي اولاد بلدان مكرمين الضيف وزبن الدخيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *