أعلن ديوان المظالم عن تفعيل إرسال التبليغات القضائية للجهات الحكومية إلكترونياً، ضمن مبادرة التحول الإلكتروني.
وأشار الديوان إلى مخرجات 5 مبادرات خلال شهر جمادى الأولى المنصرم، شملت تعزيز التكاملية مع الهيئة العامة للجمارك في محور التكامل المؤسسي، وإنجاز أكثر من 9 آلاف ساعة تدريبية للطالبات في مختلف التخصصات الجامعية، في محور التهيئة والتمكين، واستكمال مبادرة مكتب تهيئة الدعوى وتقييم مراحلها الأولى في محور التطوير الاستراتيجي، وانجاز 73239 اتصال لمركز الإتصال الموحد في عامه الثاني ضمن محور التواصل الفعال، إلى جانب تفعيل إرسال التبليغات القضائية للجهات الحكومية إلكترونيا ضمن محور التحول الإلكتروني.