“التعليم” تُعيد المعلمين المكلفين إلى مدارسهم الأصلية

وجهت وزارة التعليم بعودة المعلمين والموظفين المكلفين في إدارات التعليم والمدارس الحكومية ورياض الأطفال إلى جهات عملهم الأصلية اعتباراً من الخميس المقبل، ضمن استعداداتها للعام الدراسي الجديد.

وأكدت الوزارة ضرورة إخلاء طرف المكلفين والمكلفات كلياً أو جزئياً بنهاية دوام 17/1/1448هـ، مع استكمال جميع المهام وتسليم الأعمال قبل إنهاء التكليف، ورفع حالات عدم المباشرة للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة؛ وفقاً لصحيفة عكاظ.

وتأتي هذه الخطوة في إطار تنظيم حركة التكليف والنقل وإعادة توزيع الكوادر التعليمية وفق الاحتياج الفعلي للميدان التربوي، بما يسهم في تعزيز جاهزية المدارس للعام الدراسي المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *