الباطن يحقق فوزاً صعباً على أبها في الوقت القاتل

فاز فريق الباطن الأول لكرة القدم على ضيفه أبها بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

افتتح أبها أهداف المباراة عند الدقيقة السادسة عشر من زمن الشوط الأول عن طريق النجم يوسف الجبلي. بعدما تابع كرة داخل منطقة الجزاء في ظل فوضى دفاعية من جانب أبها.

واستمر الضغط من جانب الفريقين على المرمى، فالباطن يحاول تعزيز تقدمه وأبها يسعى إلى تسجيل هدف التعادل، لكن الشوط الأول انتهى بتقدم السماوي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، هاجم أبها بضراوة ولم يستلم إلى أن تمكن أمين عطوشي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 88 أي قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين.

وحاول الفريقان تسجيل هدف الفوز وحصد النقاط الثلاث وشهدت المباراة هجمات مستمرة من جانب الفريقين. إلى أن تمكن فابيو أبرو من تسجيل هدف الفوز للباطن في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

بهذا الفوز، حصد الباطن أول ثلاث نقاط له في النسخة الجديدة من الدوري السعودي للمحترفين. حيث خسر الجولة الماضية أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف.

أما أبها فقد تجمد رصيده عند النقطة الثالثة، حيث فاز في الجولة الأولى على الشباب بهدفين مقابل هدف واحد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *