نائب أمير منطقة مكة المكرمة يقلّد عددًا من القيادات الأمنية رتبهم الجديدة

قلّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بحضور اللواء صالح الجابري مدير شرطة منطقة مكة المكرمة، عددًا من القيادات الأمنية رتبهم الجديدة.

وتمنى سموه للضباط المُترقين التوفيق في مهام عملهم وأن تكون عونًا لهم لما فيه خدمة الدين ثم المليك والوطن، وهم العميد ماجد الحربي المساعد للشؤون الإدارية والمالية، والعميد زابن المرزوقي مدير إدارة المراجعة الداخلية، والعميد عقاب البلوي مدير الإمداد، والعميد سالم الحارثي مدير إدارة التدريب، والعميد سعد الحارثي المساعد للموارد البشرية.

من جهتهم عبّر الضباط المترقون عن شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *