“جمعية بادر” تدشن انطلاقتها 2023 بخطة استراتيجية جديدة

برعاية مدير الشؤون الصحية بجدة ممثلا في مدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ عبدالرحمن الصحفي ، دشنت جمعية بادر للأجهزة الطبية انطلاقتها 2023 بخطة استراتيجية جديدة ، جاء ذلك في مساء الأربعاء ١٤ من رمضان المبارك لعام ١٤٤٤ بمكتبه الملك فهد بجامعة الملك عبدالعزيز وبحضور عدد من الداعمين والمساهمين من اطباء ورجال أعمال وإعلاميين من محافظة جدة وخليص ومكة المكرمة .

وقد ذكر رئيس الجمعية الأستاذ محمد علي بابلغوم في كلمة في حفل الانطلاقة بعد شكره وثنائة على القيادة الرشيدة التي أولت اهتمامها بالمواطن في شتى الجوانب الصحية والاجتماعية وغيرها ، أكد رغبة الجمعية في ان تحدث أثراً وتضع بصمة في التخفيف على المرضى والمحتاجين بالتعاون مع الجهات المختصة محققين في ذلك مبدأ التكافل الاجتماعي التكاملي بمنطقة مكة المكرمة وهو الأمر الذي ندبنا إليه الشارع الحكيم .

وذكر ان الجمعية تقدم توفر الأجهزة الطبية للمرضى الذين يعانون من المرض الدائم والمستمر وهم في منازلهم وان الجمعية دورها مكمل لدور المراكز الصحية و اللجان الاجتماعية ومراكز الرعاية المتخصصة.

وذكر ان رسالتهم تقديم خدمات متخصصة في مجال الأجهزة الطبية والتعويضية بشركات مجتمعية وقدرات بشرية ورقمية فاعلة للمساهمة في تلبية احتياجات الفئات الأكثر احتياجا وتجويد حياتهم الصحية وذكر انهم تم خدمة اكثر من ٥٠٠٠ آلاف مستفيد .

واشتمل الحفل على كلمة للشؤون الصحية ألقاها بالنيابة الأستاذ عبدالرحمن الصحفي الذي قدم شكره لإدارة الجمعية على تعاونها في المجال الصحي والتكامل في تقديم خدمات وأجهزة طبية وصولا الى التنمية الصحية المستدامة ، كما شاركة فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة بكلمة لها وقصيدة نالت بها اعجاب الحضور وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من الجهات الحكومية والأهلية والشركاء والداعمين والاعلاميين .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *