جمعية أبناؤنا بمحافظة خليص تحتفل بتدشين برنامج “قناديل 2”

احتفلت جمعية أبناؤنا للأيتام بمحافظة خليص اليوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٥/٣/٤ هـ بتدشين برنامج “قناديل 2” بحضور تجاوز قرابة (40) سيدة من أمهات الأبناء 
تضمن الحفل الترحيب بالأمهات ، السلام الملكي ، آيات من القرإن الكريم ثم كلمة ألقتها أ.نويفعه الصحفي مديرة البرنامج حيث رحبت فيها بالأمهات مؤكده لهن اهمية برنامج قناديل2 قائلة ؛ ” أن هذا البرنامج مصمم خصيصاً لتلبية احتياجات أبنائكن وتطويرهم من خلال الدورات التدريبية المقدمة لكن وهذه فرصة ثمينة تقدمها الجمعية بدعم ورعاية من الجهات الداعمة لتعزز الجانب الفكري والمهاري لملتحقات الدورات التدريبية “.

كما أعربت عن شكرها للحاضرات مؤكدة أن هذا الحضور ينم عن وعي ألام وادراكها لأهمية هذا البرنامج بقولها : أنتن القوة المحركة والروح الرائعة وراء تربية ابنائنا الأيتام وحضوركن اليوم هو شهادة على قوتكن وارادتكن الصلبة وعلى تفهمكن للهدف من برنامج قناديل2 وهذا بلاشك يعزز روح المجتمع بمايخدم ابنائنا الأيتام من خلال الإستفادة مما تقدمه الجمعية من برامج وفعاليات كفيلة بأحداث التغيير الإيجابي في المجتمع “.

ثم تم تدشين البرنامج والتعريف به فيما قدمت رئيسة مجلس الإدارة أ. فوزية احمد الصعيدي كلمة شكرت فيها الأمهات على الحرص على الحضور وحثهن على الإستفادة من البرنامج والاستمرار في الحضور للدورات مما يكون له الاثر في نجاح البرنامج .

وبمناسبة قرب اليوم الوطني 93 تم عرض تقديمي بهذه المناسبة الغالية وتوزيع هدايا . وفي نهاية البرنامج تم السحب على 10 جوائز.

وفي الختام قدمت إحدى الأمهات مشاركة شكرت فيها الجمعية وعضواتها على ما يفدمونه من برامج وفعاليات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *