“نحلم ونحقق” ١٥ شاعراً يتغنون بالوطن في كرنفال كبير بـ “عسفان”

في ليلة من ليالي الوطن بمركز عسفان وبمناسبة اليوم الوطني 93 للمملكة العربية السعودية ، وبرعاية رئيس مركز عسفان الشيخ مشعل بن حمادي البشري ، نجحت بلدية عسفان نجاحاً باهراً بقيادة المهندس محمد عبدالملك الشريف في صناعة كرنفالاً ثقافياً كبيراً ضم ١٥ شاعراً في مغترة عسفان لشعراء المحاورة المعاصرين ، وبحضور جماهيري كبير ومن الجنسين ضاقت بهم المقاعد التي خصصت لهم؛ غير أنها استمتعت بمختلف فنون ولحون فن القلطة .

وكان لحسن التنظيم والإعداد والتجهيزات الكبيرة التي قامت بها بلدية عسفان عنصراً هاماً في النجاح الذي تحقق ، حتى قيل (أتعبت يا عسفان من حولك).

وهنا إشادة بمنبر الحجاز لتصوير وتنظيم الاحتفالات الذي أحسن في الإعداد وإدارة الحفل بمستوى عالي ومتميز ، وكان فرس الرهان بقيادة المهندس شداد العتيبي بينما كانت صفوف الإبداع اسم على مسمى.

ومن الجدير بالذكر أن بلدية عسفان كتبت قصة نجاح في صناعة فعاليات لليوم الوطني 93 ، بدأت قبل أربعة أيام وتستمر حتى مساء السبت القادم حيث يكون مسك الختام ، وقد تنوعت تلك الفعاليات والبرامج مابين ثقافية ورياضية وفنية ومسرح للطفل ، كما توشحت ميادين وشوارع وجبال عسفان باللون الأخضر ،و اشرأبت نفوس الأهالي من مواطنين ومقيمين عزاً وفخراً وحباً وانتماء لهذا الوطن المعطاء ، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، و ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهم الله – ، داعين المولى أن يديم على هذه البلاد أمنها و أمانها.

 

 

2 تعليق على ““نحلم ونحقق” ١٥ شاعراً يتغنون بالوطن في كرنفال كبير بـ “عسفان”

الدكتور/حمد البشري ابو نبيل

تحية وشكر وتقدير لكل من ساهم معنا في انجاح هذا الحفل سواء بالرأي او الدعم او الحضور… الذي هو جزء من الاحتفال باليوم الوطني المجيد لمملكتنا الحبيبة المملكة العربية السعودية التي نمت وترعرعت جذورها منذو اكثر من ثلاثة قرون وان شاء الله تستمر رافعة راية التوحيد والتقدم .
وعسفان تعتبر ديرة قبيلة بشر من حرب ويسكن بها حالياً العديد من القبائل والشعوب وهي منطقة لها عمقها واهميتها التاريخية والاجتماعية والجغرافية وقد تميزت بالاحتفالات المتفردة خاصة في المناسبات الوطنية.

سلمان ابن عامر البشري

حفل متكامل ومشرف لقبية بشر ولحرب كافه
نسأل الله التوفيق للجميع يارب
ويحفظ بلادنا وملكنا وولي عهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *