بلدية خليص تدشن حديقتين بمركزي “الظبية والجمعه” و “وادي ستارة”

في إطار أنسنة المدن والحدائق بمحافظة خليص ، وبرعاية سعادة المحافظ الأستاذ عبدالله بن جلوي الإبيرقي ، ووكيل أمين جدة لبلديات المحافظات أ.محمد حسن الزهراني ، ورئيس بلدية خليص المهندس عبدالعزيز المالكي ، وبمشاركة عدد من الأهالي ، دشنت بلدية خليص حديقتين بمركزي الظبية والجمعه و وادي ستارة .

وتقع الحديقتين في مواقع استراتيجية ، كما تحتوي كل حديقة على ( ملعب لكرة السلة والطائرة بمساحة 481 م2 – ملعب كرة قدم بمساحة 2072 م2 – مساحات خضراء من العشب الطبيعي بمسطح 4000 م2 – مساحات خضراء من العشب الصناعي بمساحة 1600 م2 – ممرات وأرصفة بمساحة 3800م2 – مظلة كبيرة عبارة عن شد إنشائي بمساحة 100 م2 – كما تحتوي على مقاعد جلوس وحاويات – و4 مظلات خشبية ) .

إضافة إلى 3 مناطق مخصصة لألعاب الأطفال متمثلة في ( برج ألعاب كبير – مراجيح ثلاثية – ألعاب اتزان – ألعاب هزاز ) .

وعلى هامش الزيارة بمركزي الظبية والجمعة ووادي ستارة ، زار سعادة المحافظ ومرافقيه المجمع الخيري الذي يضم عدداً من الجمعيات الخيرية بوادي ستارة ، حيث استقبل من قبل إدارة المجمع ، وقدم المهندس عبدالجبار الجبرتي شرحاً مفصلاً عن الخدمات التي تقدمها الجمعيات واللجان الخيرية في هذا المجمع .

وفي نهاية الزيارة قدم سعادة محافظ خليص الأستاذ عبدالله بن جلوي الإبيرقي ، شكره وتقديره لبلدية خليص ممثلة برئيسها المهندس عبدالعزيز المالكي على هذه المشاريع الحيوية والتي تأتي ضمن مشاريع أنسنة المدن بالمحافظة وجودة الحياة ، وخص بالشكر كذلك أ. محمد حسن الزهراني وكيل أمين جدة لبلديات المحافظات على ما تجده مشاريع بلدية خليص من اهتمام ومتابعة ، وأكد سعادة المحافظ على أن هذه الخدمات والمشاريع هي بتوجيهات واهتمام من أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان اللذين لا يدخرون جهدًا في دعم ومساندة المشاريع التي تخدم المواطن والمقيم في منطقة مكة المكرمة عامة وفي محافظة خليص خاصة.

2 تعليق على “بلدية خليص تدشن حديقتين بمركزي “الظبية والجمعه” و “وادي ستارة”

بدر سالم الشيخ

مرفق مهم تستحقه المراكز وتشكر بلدية خليص وعلى راسها
رئيس البلدية المهندس / عبدالعزيز المالكي
وكل الشكر والتقدير والامتنان لوكيل امين مدينة جدة لبلديات المحافظات الاستاذ / محمد حسن الزهراني .
رجل خير اينما حل وتشهد البلديات منذ توليه هذا المنصب تطور ملموس وفقه الله وسدد خطاه .

فيصل نامي السلمي

اهداء جميل جداً من بلدية محافظة خليص لهذه المراكز..
ٰ
وجهود مباركة وموفقة من سعادة محافظ حليص
وسعادة رئيس بلدية خليص.. ومن من كان له دور في ذلك من روساء المراكز والاعيان ،.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *