حفل إفطار رمضاني يجمع 60 يتيماً ويتيمة في جدة

شهدت محافظة جدة، حفل الإفطار السنوي لعدد 60 يتيماً ويتيمة،، بقاعة الماسة للاحتفالات، بحضور عدد من الشخصيات المجتمعية ورجال الأعمال والمهتمين بالعمل الخيري والإعلاميين وسط أجواء مبهجة تضمنت أنشطة وبرامج ثقافية ومسيرة للأيتام وعرض إنشادي.

ورحب داعم الحفل مبارك بن دهيكل السلمي، بضيوف الافطار الرمضاني الذي أقيم بتنظيم وتنسيق فريق ليوث الوطني التطوعي، وعبر عن سعادته بالأجواء الاجتماعية التي يعيشها الوطن، والألفة والمحبة التي تسيطر على المجتمع خلال أيام الشهر الكريم، مشيرا الى أن هذه الفئة الغالية يحتلون مكانة كبيرة في قلوب جميع أبناء الشعب السعودي، معربًا عن شكره وتقديره للحضور، وداعياً أن يكتب الله الأجر للجميع.

وشاركت طالبات جامعة الملك عبد العزيز في اللقاء، وشهد الحفل تفاعل الأطفال، ونسق ونظم الحفل فريق ليوث الوطن التطوعي بقيادة نجاة حسن فران، وفكرية المطيري وعبير السلمي، وجرى تكريم الداعمين، والإعلاميين، كما تم توزيع هديا للأيتام في نهاية الحفل، وتكريم شركاء النجاح، عرفانًا وتقديرًا للفئة الغالية.

حيث تم تكريم صحيفة مجد الوطن نظيراً للتغطية الاعلامية المتميزة للحفل، وأستلم التكريم الأستاذ حامد السلمي نائب مدير مكتب صحيفة مجد الوطن بالمنطقة الغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *