مدير عام بيئة الشرقية يتفقد مكتب الوزارة بمحافظة الخفجي

مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس فهد بن أحمد الحمزي يتفقد صباح يوم أمس الأثنين 13/10/1445 مكتب الوزارة بمحافظة الخفجي، حيث اطلع على مهام ومنجزات و مبادرات وسير العمل بالمكتب، كما اجتمع بموظفي المكتب وناقش معهم الاحتياجات والمشروعات المنفذة والجاري تنفيذها بالمحافظة، ودعم صغار مربي الماشية وغيرها من المبادرات والبرامج و تأكيد ضرورة العمل على أن تصل للمستفيدين والمستحقين لها بكل سهولة ويسر، وحثهم على رفع كفاءة الأداء والإنتاجية، وخلق بيئة مثالية تعاونية فيما بين المكتب والجهات الحكومية الأخرى بالمحافظة.

وقد أشاد م.الحمزي بجهود منسوبي المكتب وقدرتهم على تحقيق تطلعات الوزارة والمساهمة في نجاح الخطط والبرامج التي تعمل عليها الوزارة.

كما قام م.الحمزي بزيارة لمحافظ الخفجي ألتقى فيها بسعادة المحافظ الاستاذ محمد بن سلطان الهزاع وبحث معه الخطط التطورية للمحافظة في مجالات البيئة والمياه والزراعة وطرق خلق فرص استثمارية سياحية للمحافظة.

وثمن أ. الهزاع الجهود التي يبذلها مكتب الوزارة بالمحافظة لكل ما يخدم التنمية في المحافظة، متمنياً للجميع التوفيق والسداد، وأن تحقق مثل هذه اللقاءات أهدافها المنشودة.

كما وألتقى م.الحمزي برئيس بلدية الخفجي سعادة المهندس محمد بن حزام الحميداني وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات التي تخص الزراعة والمياه والبيئة بالمحافظة، وتم خلال اللقاء مناقشة وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين وبما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030 ، وما يسهم في تذليل العقبات وبناء جسور التواصل والتعاون بين الجهات الحكومية بالمحافظة لما لها من آثار إيجابية في دفع عجلة التطور والتقدم وجودة الإنجاز والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وثمن م.الحميداني كل الجهود التي يبذلها مكتب الوزارة بالمحافظة في سبيل خدمة المواطنين.

وفي ختام جولته قام م.الحمزي بزيارة إلى مسلخ الخفجي وطلّع على سير وآلية العمل بها، وأكد م. الحمزي على عدم التهاون مع المخالفين والمتجاوزين فيما يخض التعديات والتجاوزات الغير نظامية التي يقوم بها بعض الأفراد داخل أسواق النفع العام والمسالخ، وعلى ضرورة تكثيف جولات التفتيش للتأكد من تطبيق التعليمات المتعلقة بالسلامة والنظافة والصحة ووفرة المعروضات وجودته، وأنه يجب تطبيق كافة القوانين والأنظمة المنصوص عليها من قبل الوزارة على الجميع.

وتأتي هذه الزيارة بهدف الوقوف على جميع انشطة الوزارة بمحافظة الخفجي بمرافقة كل من مدير إدارة الزارعة بفرع الوزارة المهندس زكي بن أحمد آل عباس، وكذلك مدير الأسواق والمسالخ الطبيب البيطري على بن أحمد الحاجي والاستاذ عيسى بن عبدالله الجبيلي من إدارة الاتصال المؤسسي والإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *