بلدي خليص يلتقي بمدير النقل والمواصلات بمنطقة مكة المكرمة

بناء على توصية المجلس البلدي بمحافظة خليص في جلسته رقم٢٥؛ قام رئيس المجلس البلدي بالمحافظة الأستاذ رجاء الله السلمي وفي حضور عضوي المجلس الأستاذ ياسر السلمي والأستاذ صالح المعبدي بناءً على تنسيق مسبق؛ بالاجتماع مع مدير النقل والمواصلات بمنطقة المكرمة المهندس جمعان الغامدي أمس الإثنين 27 ذي الحجة 1438هـ، وذلك لنقل هموم المواطنين وطلباتهم فيما يتعلق بالطرق والتي هي فوق إمكانات واختصاصات البلدية المعنية في المحافظة، دعمًا من المجلس البلدي ومسؤولياته، وقد تم مناقشة أربعة موضوعات وهي:

ـ مدخل قرية ملح في مركز وادي قديد.
ـ جسر وادي ستارة.
ـ ربط طريق الجضع البرزة بالطريق العام.
ـ طريق مركز السهم.

وقد وجد المجلس تفهما كبيرا من سعادة المهندس جمعان، وأن هذه الطلبات جميعها تحظى بعناية وأولوية وفي طريقها للحل مع الجهات الحكومية ذات العلاقة، وقد طلب الغامدي من المجلس البلدي مزيدًا من التعاون مع إدارة النقل وفي حدود صلاحياته.

وبدوره أبدى المجلس استعداده لبذل أقصى الجهود للتعاون لخدمة مواطني المنطقة، وفي نهاية الاجتماع شكر رئيس المجلس والأعضاء مدير النقل والمواصلات بمنطقة المكرمة المهندس جمعان الغامدي، على حسن الاستقبال وتعاون، وقد قام المجلس بدعوة المهندس الغامدي لزيارة المحافظة، ووعد بذلك في المستقبل القريب.

الجدير بالذكر أن كان من ضمن الحضور لهذا اللقاء مندوب وزارة النقل بالمحافظة الأستاذ عبدالله الثوري.

2 تعليق على “بلدي خليص يلتقي بمدير النقل والمواصلات بمنطقة مكة المكرمة

صالح رشيد السلمي

ماشاء الله تبارك الرحمن
هذا المجلس نشيط نتمنى مزيدا من التقدم لمافيه الرقي بالمحافظة

سعود المغربي

٤ سنوات عمر الجسر والمشكلة واضحة ولم يسجل المجلس اي بادرة لمعالجة الوضع وقت التنفيذ .
والآن بعد وقوف المحافظ وتحرك رئس البلدية الجديد لحل الموضوع تأتي هذه الزيارة المتأخرة . والمشكلة ان احد ابناذ البرزة عضو بالمجلس
الطاسة ضائعة الله يخلف علينا
وعلى العموم جزاهم الله خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *