أهالي الليث يودعون رئيس البلدية بوسم ( #شكراً_م_عماد_الصبحي)

ودع أبناء محافظة الليث رئيس بلديتها المهندس عماد الصبحي ، تحت وسم أنشؤوه بمسمى (شكراً_م_ عماد الصبحي) والجدير بالذكر أن المهندس عماد قد أحدث نقلة نوعية بالمحافظة، وخلال وقت وجيز استطاع أن ينشأ عددًا من الحدائق والمتنزهات، وكورنيشًا أصبح مضرب المثل في الجمال والإبداع، بالإضافة إلى نافورة راقصة مضاءة صداها تجاوز الليث والمناطق المجاورة إلى جدة ومكة وجميع مناطق المملكة. 

المهندس عماد خلال ثلاث سنوات؛ وإن كانت مدة قصيرة ولا تعد ولا تقاس امام الإنجاز الذي تم، إلا أنها تقاس بالإنتاجية التي توازي عمل عشرات السنوات.

المهندس الشاب الصبحي، عمل على خلق بيئة جاذبة ومميزة لمحافظة كانت لا تعرف مثل هذه المشاريع الكبيرة، ومما يحسب للمهندس أنه قد نفذها بأقل كلفة وأكثر جودة بالإضافة إلى السرعة في الإنجاز.

أهالي الليث أبوا إلا أن يزفوه يوم وداعه في (وسمٍ)، وكأنهم يقولون أنت أوصلت محافظتنا إلى العالم أجمع، بتلك الإنجازات التي تحدثت وسائل الإعلام عنها كثيرًا، فأراد الأهالي أن يوصلوا شكرهم عبر وسم وصل إلى العالمية في ثنائهم وشكرهم، وليس بمستغرب أن يفي أهالي الليث بالشكر والامتنان للمهندس عماد الصبحي، فهو يستحق، وهم أهل للوفاء والكرم، تأبى نفوسهم إلا أن يقولوا بصوتٍ عالٍ شكرًا مهندس عماد؛ فقد كنت رجل المرحلة التي نهضت بمحافظتنا، واصبحت في مصاف محافظات المملكة الأخرى.

أهالي الليث كان ثناؤهم عطرًا، وكانت كلماتهم بلسمًا، وتغريداتهم على مستوى الإنجاز الكبير الذي قلما يحدث في محافظة بعيدة عن التمدن والحضارة، واستطاع أن يحقق ذلك في زمن قياسي.

ومن أبرز تلك التغريدات التي كانت تحت وسم #شكراً_م_عماد_الصبحي غرد عبدالرحيم شاكر قائلًا: “الكرم صفة الأجواد، وأهالي الليث أوفياء مع صانع التنمية البلدية الخالدة التي قدمها رئيس بلدية الليث السابق”، كما غرد رحيم الصحفي قائلًا عن المهندس عماد: “قدم أعمال في المحافظه تضل معلم من معالم الليث يفتخر بها جميع سكان المحافظة”، أما يوسف بن خضير البلادي فقال: “مواقف تثبت الرجال.. ومواقف تكشف الأنذال.. عملت وأخلصت وأنتجت.. دين، عمل، خلق، هذه صفات القائد الناجح، نحسبه كذلك والله حسيبه”.

وفي نفس السياق؛ غرد حاسن العبيدي، حيث قال: “عمل بتفانٍ وإخلاص حتى أمست المحافظة محل فخر لأهلها وكان إنجازه واضح للعيان فله الشكر الجزيل”، وقال سطان الصبحي: “شكراً سعادة رئيس بلدية الليث المهندس عماد بن عيد الصبحي على الجهود الواضحة والعمل الجاد مع الإبداع لتظهر محافظة الليث بأبهى صورها”، وأكد أحمد الخيري على كلامهم بقوله: “لبست محافظة الليث مساء أمس حلة من الحلل تتباهى بها أهالي الليث، ورددوا كثيرا شكراً مهندس الإبداع والجمال عماد الصبحي”.

فيما نوه سفير الليث على النافورة التفاعلية بالليث، وقال: “بدأ التشغيل التجريبي للنافورة التفاعلية بكورنيش الليث، شكرا من الأعماق للمهندس عماد بن عيد الصبحي، أما المغرد محمد تكتك فقال: “فضل العمل بصمت رغم الظروف الصعبة والعقبات التي واجهته فكان الفن والإبداع حاضرا، شكرا للمهندس الخلوق الشاب عماد الصبحي وللإبداع بقية”.

أما المغرد باسم النمر الصريح فقد قال في تغريدته: ” أجاد رئيس البلدية حد الإتقان في إبداعاته ونقل خدمات الليث البلدية من العدم للوجود، إنجازات تذكر فتشكر”، فيما تفاءل فايز الصحفي أحد أهالي خليص بقدوم المهندس عماد الصبحي للمحافظة، وغرد تحت الوسم: “متفائل بالمهندس عماد الصبحي خيراً وأن يُحدث في محافظة خليص نقلة نوعية، عمله المميز شاهد له بمحافظة الليث، وفقه الله”.

3 تعليق على “أهالي الليث يودعون رئيس البلدية بوسم ( #شكراً_م_عماد_الصبحي)

غير معروف

حقاً م/ عماد تستحق التكريم هذا نتاج اجتهادك
وفقك الله وسدد على درب الخير خُطاك

غير معروف

يستحق التكريم والإشادة
م.عماد..رجل طموح ونظراته ثاقبة.
نستبشر به خيرا.
لمحافظتنا العزيزة….
نرجو له التوفيق والسداد.
رئيس بلدي خليص.

محمد تكتك

فعلا رجل خدم دينه ووطنه بكل تفاني واخلاص اتمنى له التوفيق في مقر عمله الجديد
وشكرا من الأعماق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *