حملة “وطن بلا مخالف” تُداهم سوق المواشي بغران

استمرارًا للحملة التي انطلقت قبل أكثر من أسبوعين في جميع أنحاء المملكة تحت مسمى “وطن بلا مخالف” ، داهمت الحملة بمحافظة خليص سوق المواشي بـ “غران” ، وألقت القبض على العديد من المخالفين من العمالة الوافدة؛ سواء التي تمارس البيع والشراء وتلك مخالفة نظامية، أو تلك التي لا تحمل وثائق رسمية، أو من يعمل خلاف المهن التي قدموا من أجلها.

وكان عدد من مُلاك المواشي من المواطنين قد تقدموا لسعادة المحافظ بشكوى بهذه المخالفات التي تسببت لهم في كثير من الأضرار، كما ذكروا أنهم يمارسون البيع للمواشي غير الجيدة والمريضة ومنتهية الصلاحية، فوجه سعادة المحافظ الحملة للتوجه إلى سوق المواشي، مشيراً إلى أن الحملة ستتابع المداهمة كل فترة لكي تتأكد أن سوق المواشي خالٍ من المخالفات.

جدير بالذكر أن حملة “وطن بلا مخالف” سوف تستمر حتى تحقق أهدافها كاملة.

4 تعليق على “حملة “وطن بلا مخالف” تُداهم سوق المواشي بغران

ايمن المغربي

نعم نحتاج تكثيف الجهود في حملة وطن بلا مخالف
في محافظة خليص كمانتمنى استمرارها .

عطيه ابوباسم

الله يوفقهم ويعينهم. ويزيدهم قوة وصلاحاً.
لدي ملاحظة بهذه المناسبة ..
اتمنى من سعادة رئيس بلدية خليص أن يعيد النظر في السماح للباعة الذين يمارسوا نشاطهم وبهذا المنظر الغير حضاري .
كيف يستخدمون أصحاب المواشي مواقف لقصر افراح وفي مدخل المحافظة وبجوار حديقة عامة وعلى خط عام و بجوارطريق دولي .ويجعلوها حلقة مواشي.؟!!!
لماذا لا يعمل لهم مكان مخصص لبيع المواشي ويمنع ممارست هذا النشاط في مثل هذه الأماكن .اتمنا أن أكون محقاً في هذا.
ووفق الله الجميع لما فيه الخير..

Brekan

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في كل محافظه من محافظات السعوديه يوجد مكان مخصص لبيع المواشي ما عدا خليص نتمني من مدير البلديه إيجاد مكان في اسرع وقت

الوهم

مع التحيه للاخ كاتب الخبر الرجاء اخذ الخبر الصحيح من مصدره وماتم ذكره غير صحيح ان حملة وطن بلا خالف هي من قامت بالحمله وانما من قام بالوقوف علي الحلقة لجنة التوطين بالمحافظة المكونه من رئيس اللجنه مندوب المحافظة وعضوا من مكتب العمل والبلدية والشرطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *