إنشاء مكتب للضمان الاجتماعي بمحافظة خليص

في إطار سعي محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي، لتطوير وتحسين البنية الإدارية للمحافظة، والتي يعمل فيها على خطة استراتيجية لتحقيقها، التقي سعادته صباح اليوم الثلاثاء 20 جمادى الأول 1439هـ، بمكتبه بمساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ بندر بن محمد هوساوي، والأستاذ يحيى عسيري، مدير الضمان الاجتماعي بمحافظة جدة، وذلك بحضور رئيس بلدية محافظة خليص المهندس عماد عيد الصبحي.

وقد نتج عن هذا الاجتماع إنشاء مكتب للضمان الاجتماعي بمحافظة خليص، وهو الذي تسعى إليه المحافظة لأهميته وحاجة مستفيدي الضمان الاجتماعي لخدماته.

وفي هذا الصدد؛ أكد سعادة المحافظ على السعي في الاستمرار لتحسين البنية الإدارية للمحافظة، وقال إن استحداث مكتب الضمان الاجتماعي يعد خطوة هامة في تحقيق ذلك، وقدم سعادته شكره الجزيل لرئيس بلدية خليص المهندس عماد الصبحي، الذي سهل كافة الإجراءات لإنشاء هذا المكتب؛ حيث خصصت البلدية مقرًا مؤقتاً للضمان الاجتماعي، وأكد سعادة المحافظ أن مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة خليص سيفتتح قريباً.

وقد عقد المهندس عماد الصبحي اجتماعًا بمكتبه ببلدية خليص، مع الأستاذ بندر هوساوي، حيث تم تحرير محضر معاينة موقع مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة خليص، الذي سيكون مقره بمخطط الخدمات الحكومية.

3 تعليق على “إنشاء مكتب للضمان الاجتماعي بمحافظة خليص

البلادي

بارك الله فيك يا فيصل

ياسر الشيخ

خطوه مهمه نسأل الله العلي القدير التوفيق للجميع

ساعد المرامحي ابوهشام

شكرا سعادة المحافظ بارك الله فيك٠
جهودك واضحة لك خالص الدعاء بالتوفيق والسداد
واتمني أن تكتمل بقية الدوائر الحكومية بالمحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *