“القحطاني” يتفقد جناح تعليم خليص بالمهرجان الزراعي السياحي

تفقد مساعد مدير تعليم جدة للشؤون التعليمية الأستاذ يحيى القحطاني، مساء أمس الخميس ٢٠-٦-١٤٣٩هـ، جناح تعليم خليص بمهرجان خليص الزراعي السياحي الترفيهي، حيث أثنى على جهود القائمين على الجناح من زملاء وزميلات وطلاب وطالبات وعلى رأسهم مدير مكتب التعليم الأستاذ توفيق الشابحي، وعبر عن سعادته بما شاهده واطلع عليه.

وجاء في كلمته التي سجلها في سجل الزيارات “في هذا المساء الجميل المعطر برائحة الوطن وتراث الوطن ونسيم التعليم الحاضر والمستقبل سعدت كثيراً بزيارة جناح تعليم خليص في مهرجان خليص، حضور مشرف للتعليم بما يعرض وبما يقدمه الزملاء والزميلات في هذا الجناح، كل الشكر والتقدير لجميع القائمين على هذا المعرض وفي مقدمتهم مدير مكتب التعليم بخليص الأستاذ / توفيق الشابحي ، شكراً لكم بحجم هذا العطاء.. شكراً لكم بحجم هذا الإثراء الوطني.. شكراً لكم”.

كما أثنى “القحطاني” على مشروع قدرة والذي اكتشف الطالب الموهوب تركي الجغثمي، وتم تكريمه مساء أمس، مبينًا أن أكثر ماشده هو المجسم داخل الجناح من عمل الطالب، كما تمنى أن يكون الطالب تركي هو البداية لبقية الطلاب والطالبات الموهبين والموهوبات.

[embedyt] https://www.youtube.com/watch?v=Iiq394Izkcw[/embedyt]

تعليق واحد على ““القحطاني” يتفقد جناح تعليم خليص بالمهرجان الزراعي السياحي

توفيق الشابحي

الحقيقة أن هذه الزيارة و تلك العبارات المكتوبة و المنطوقة من سعادته رفعت من معنويات فريق العمل من منتسبي و منتسبات مكتب التعليم بخليص و أضفت جمالا على هذا المعرض الذي هو نتاجا خالصا للمدارس و منتسبيها شكرًا لسعادة المساعد هذه اللفتة الكريمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *