ثانوية الخوار تتفوق على البريكة بأربعة أهداف ضمن دوري تعليم خليص

بحضور مدير مكتب تعليم خليص الأستاذ توفيق الشابحي، وقائد مدرسة ثانوية البريكة الأستاذ محمد المزروعي، ومشرف النشاط الأستاذ عمر عمري الشابحي، وقائد مجمع الخوار الأستاذ خالد حامد المغربي، والأستاذ عبد العالي العدواني، وبحضور والد المعلق الشاب أحمد معلا اللبدي؛ بدأت المباراة الثانية ضمن دوري تعليم خليص على كأس محافظ خليص للعام الحالي 1438-1439هـ، وبرعاية لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بغران، والصبحي لمواد البناء، وألفا السريعة ونادي الترجي، بين فريقي ثانوية الخوار وثانويه البريكة، وقادها تحكيميًا أحمد العويبدي.

وبدأت المباراة بتفوق واضح منذ البداية لفريق ثانوية الخوار، واستطاع السيطرة على مجريات المباراة معظم فتراتها وتسجيل أربعه أهداف مقابل هدف واحد لفريق ثانوية البريكة، أحرز الأهداف كل من: عبدالله محمد المولد هدفين، وفهد فايز هدف، وأحمد سالم المولد هدف، فيما جاء هدف ثانوية البريكة عن طريق عبدالله جابر الرائقي.

من جانب آخر قدم الأستاذ توفيق الشابحي، كلمه تربوية لأبنائه الطلاب جاء فيها بعد حمد الله والثناء عليه الشكر والتقدير لكافة المدارس المشاركة في دوري المدارس، كما شكر جميع المعلمين والطلاب المشاركين ثم طرح “الشابحي” مجموعة من الأهداف التربوية التي يسعى مكتب تعليم خليص تحقيقها من خلال إقامة مثل هذه الأنشطة التي تعود بالنفع على الجميع.

من جهته وجه سعادة مدير مكتب تعليم خليص شكره وتقديره للفرقة الإسعافية المتواجدة في هذا الدوري، وهم: أ. إياد الردادي، أ. عبدالعزيز المولد، أ‌. خالد العقبي، أ‌. عيد السلمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *