وقّعت الهيئة العامة للغذاء والدواء , اتفاقية مع وزارة التعليم، للتعاون في تأهيل الهيئة التعليمية بالمدارس في مجالات السلامة الغذائية والدوائية، إضافة إلى التعاون في البحوث المتعلقة بالتغذية المدرسية, بحضور معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، ومعالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، ومعالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه،…
المزيد