كرّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة, في مقر الإمارة بجدة، عدداً من ضباط وأفراد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمنطقة، نظير جهودهم في ضبط عددٍ من قضايا المخدرات وتأمين المنافذ من دخول الممنوعات. وقال الأمير خالد الفيصل في حديثه للمكرمين, يتقدمهم مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة اللواء محمد…
المزيد