محافظ خليص يدشن ورشة تعريفية بمبادرة “درب الأنبياء” الثلاثاء القادم

في إطار استعدادات محافظة خليص لإطلاق مبادرة “درب الأنبياء” لخدمة ضيوف الرحمن ، وذلك للمشاركة في ملتقى مكة الثقافي تحت شعار “كيف نكون قدوة” ، ستعقد الورشة التعريفية العامة لهذه المبادرة برئاسة محافظ محافظة خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، يوم الثلاثاء القادم الموافق السادس من شهر ربيع الأول لعام ١٤٤٠هـ ، بقاعة مركز أحياء غران ، في تمام الساعة ١٠ صباحاً .

وقد تم توجيه الدعوة لرؤساء الدوائر الحكومية ، ورؤساء المراكز الادارية بالمحافظة ، والمكاتب التعاونية ، ولجان التنمية الاجتماعية ، والمجلس البلدي ، والمجلس الاستشاري ، ومكتب التعليم ، بالإضافة إلى جامعة جدة ، وجامعة كاوست ، وعدد من رجال الأعمال ، وذلك للمشاركة في الورشة والتنسيق لتنفيذ المبادرة ، كما تم دعوة صحف المحافظة والمنصات الإعلامية .

جدير بالذكر أن هذه المبادرة تستهدف تقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن في شتى أنواعها ( ثقافية – اجتماعية – تعليمية – صحية – أمنية – خدمية – لوجستية – بيئية – سياحية ) ، ويشترك في تنفيذها أكثر من ٢٠٠ متطوع ومتطوعة من جميع القطاعات.

4 تعليق على “محافظ خليص يدشن ورشة تعريفية بمبادرة “درب الأنبياء” الثلاثاء القادم

توفيق حميد الشابحي

مبادرة رائعة انتظرناها زمنا طويلا … شكرًا سعادة محافظ خليص قيادتكم هذه المبادرة
ونحن في مكتب تعليم خليص نسعد بأن نكون ضمن هذا الفريق وسنسخر حميع إمكاناتنا لدعم و وتحقيق أهداف هذه المبادرة
بوركت جهودكم الإعلامية أحبتي صحيفة غران

غير معروف

فكرة رائعة
ومحافظة خليص على موقع استراتيجي تستحق هذا الاهتمام وبذات في هذا الاطار وهو خدمة الحاج ،
هاهو فتح الباب برعاية من محافظ محافظة خليص وتحت اشراف مستشار خادم الحرمين فشمروا عن سواعدكم يا ابناء المحافظة وقدموا ما يليق بمحافظتكم ، ونشكر محافظنا البار على تبني الفكرة والاستعداد لها وهذا ليس بغريب على ابا عبدالرحمن
الشيخ / مرزوق بن ماضي الصحفي

بدر سالم الشيخ

بالتوفيق لهذي المبادرة القيمة الرائعة والتي تشرف كل من يشارك بها وتكسبه الاجر الكبير ، سنكون باذن الله قلباً وقالباً مع هذي المبادرة ونسأل الله التوفيق والاخلاص في العمل

احمد بن مهنا

كلنا نعلم أن الدولة رعاها الله لم تترك للحجاج من حاجة إلى خدمة من أحد .. لكن هذه المبادرة لها ثمار أكبر بكثير من حجمها ! أو ماقد يقال عن الحاجة لها ، هي مبادرة سلوك ، وقيم ،وشيم ، من لب عقيدتنا ، ومن طاعتنا لله وتقربنا إليه ، هي مساهمة وطنية كذلك ، هي ممارسات تربوية لأولادنا ولشبابنا ، جدا هي رائعة ، فشكرا لسعادة المحافظ الأخ المجد الحريص والموفق ،وشكرا لمنسق المبادرة في الإمارة الاستاذ أحمد عناية الله الصحفي وللفضلاء جميعا القائمين عليها ، ولا أخالنا إلا جميعنا معهم يدا بيد وخطوة بخطوة لإنجاحها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *