مواطن يرسل طرد بريدي للرياض فيذهب لـ”الخرطوم”!

تتابع إدارة البريد السعودي شكوى مواطن فقدَ طرداً، بعد أن تغيّر مساره الحقيقي المرسل من جدة إلى الرياض؛ حيث فوجئ المواطن بوصول الطرد إلى “الخرطوم”.

وتفصيلاً كان المواطن “عمر بن مطر الحارثي”، هو المُرسل للطرد البريدي، من إحدى وكالات البريد السعودي بجدة؛ حيث تقدم ببلاغ رسمي على إدارة البريد، وقُيّدَ برقم 1503324587؛ حيثُ يجري التعامل معه حالياً، فيما قال راوياً لمُعاناته عبر “سبق”: “أرسلت طرداً من إحدى وكالات البريد السعودي بجدة إلى الرياض، عبارة عن ثلاثة كراتين فيها حاجيات متنوعة بوزن 4 كيلو تقريباً، ومع الأسف تفاجأ المستلم صاحب الطرد بأن مسارها تغيّر بالخطأ إلى الخرطوم”، مؤكداً أنهُ كان قد سجّل بالفاتورة العنوان كاملاً.
 
ويُشير “الحارثي” إلى أنه تواصلَ مع إدارة البريد، وطلبوا منه تقديم شكوى، وبالفعل قام بتقديمها، ولكن دون جدوى حتى الآن، حيثُ لم يتم إعادة الطرد من الخرطوم، وأنَ صاحب الطرد الذي ينتظره بالرياض، سافر إلى أستراليا.

تعليق واحد على “مواطن يرسل طرد بريدي للرياض فيذهب لـ”الخرطوم”!

أحمد الصحفي

من المفترض لأي شركة شحن تكون اكثر من لجنة لمتابعة الشكاوي الخاصة بالعملاء والاسراع في تنفيذها في اقل من ٢٤ ساعه ويتم وضع اول الحلول لها او حلها بالكامل ..
تقصير كبير من قبل الشركة ..
وايضا هل فعلا الشركة تعاملت مع الشكوى؟ وهل المرسل لديه علم اين وصلت الشكوى الخاصة به وماهو الإجراء الذي قاموا به لحل مشكلته؟ او سكت عن هذا الموضوع بالذات!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *