محافظة خليص تستعرض فرصها الاستثمارية مع هيئة تطوير مكة

بتوجيه من سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، وبدعوة من هيئة تطوير منطقة مكة ، التقى وفد من المجلس الاستشاري ممثلاً في أمين المجلس أ. أحمد الصحفي ، وم. شرف الصعيدي ، و أ. رامي الأنصاري من المحافظة ، مع هيئة تطوير مكة التي مثلها م. حازم سعد آل غالب مدير الإدارة العامة للتنمية والاستثمار بالهيئة ، و م. أحمد جلال ، و م.محمد يحيى فران ، و م.نضال سامي ، وذلك بهدف مناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة وخطط المحافظة المستقبلية وترتيب الأولويات . 

هذا وقد استعرض وفد المحافظة مع الهيئة كافة الفرص الاستثمارية المخصصة ومدى أهميتها وتلك التي تحتاج مواقعها إلى تخصيص ، كما تطرق إلى أهمية موقع محافظة خليص الواقع على طريق الهجرة وبطول ١٢٠ كم وقربها من العاصمة المقدسة ، ومن مدينة المال والأعمال جدة ، ومجاورتها لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية التي بها أكبر ميناء بالشرق الأوسط ، وبمحاذاتها يمر قطار الحرمين.

كما تم استعراض أهم المواقع الاستثمارية بطريق الحرمين ، وركز الوفد على ترتيب أولويات الفرص التي تعتبر نقاط قوة بالمحافظة .

واختتم اللقاء بتدوين عدد من النقاط الهامة والتي سوف يتم استكمال استعراضها باللقاء القادم والذي سيعقد بمحافظة خليص – بمشيئة الله -.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *