«المضيان» يرعى حفل تكريم المهرة الذي نظمته جمعية تحفيظ القرآن برابغ

تحت رعاية رئيس محكمة رابغ العامة الشيخ  أسامة المضيان ، أقامت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم برابغ حفل تكريم لطلبة الدورة الصيفية المكثفة والتي كانت بعنوان “مهرة القرآن الكريم” وذلك مساء الاربعاء ، في جامع الحسن ، وبحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية، الاستاذ سالم عطا الله البلادي ، إلى جانب أولياء أمور الطلبة المكرمين، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية والمدعوين.

وتقيم جمعية رابغ هذا الحفل في إطار اهتمامها بتشجيع الطبلة وتحفيزهم على مواصلة حفظ كتاب الله والمنافسة فيه سعياً منها لتخريج أجيال حافظة لكتاب الله متأدبة به .. كما تنص رؤيتها .

وبهذه المناسبة أكد المضيان دعمه وتشيجعه للمشاركين في البرنامج .. موجهًا الشكر إلى جمعية تحفيظ رابغ على جهودها ودأبها في تعليم كتاب الله كما حثهم على مواصلة العطاء ..

من جانبه عبر رئيس مجلس ادارة الجمعية الأستاذ سالم عطا الله البلادي سعادته قائلا: بأن الحفل يأتي تشجيعاً للطلاب الذين بذلوا الكثير من الوقت والجهد من أجل النجاح ، مشيراً إلى أن الجمعية تحمل على عاتقها مسؤولية إيصال القرآن إلى أفراد المجتمع حيث تنفذ في هذا الإطار برامج وأنشطة في حلقات التحفيظ التابعة لها .

وقد قام راعي الحفل رئيس المحكمة الشيخ أسامة المضيان بتكريم الطلبة المشاركين إلى جانب تكريم المعلمين والمشرفين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *