«آل عطا الله» يحتفلون بالملازم «أحمد الصحفي»

احتفل مسلم بن عطية الله بن عطاالله الصحفي وأولاده وذويهم (آل عطاالله) بابنهم الملازم أحمد مسلم الصحفي بمناسبة تخرجه من كلية الملك فهد الأمنية
وذلك مساء اليوم الجمعة 11/10/2019

وقد أعدّ بهذه المناسبة حفلا خطابيا اشتمل على كلمات منبرية وقصائد نبطية و كلمة لراعي الحفل تقدم فيها بالتهنئة للمحتفى به وكلمة للملازم احمد أبدى فيها سعادة بهذا التكريم لوالده ولجميع آل عطالله وكل من حضر من الأهل والأصدقاء والأقارب والضيوف الكرام.

هذا وقد حضر الحفل عدداً من الأهل والاصدقاء والوجهاء الذين قدّموا له الهدايا والتهاني وشاركوه الفرحة، وتناول الجميع مأدبة العشاء التي أُعدت بهذه المناسبة.

وفي الختام شارك الضيوف والمعازيم أهالي الحفل العرضة السعودية.

5 تعليق على “«آل عطا الله» يحتفلون بالملازم «أحمد الصحفي»

أ.نويفعة الصحفي

ماشاء الله تبارك الله
بهذه المناسبة نتقدم بالتهنئة لكم آل عطالله وللأبن الملازم أحمد مسلم الصحفي بمناسبة تخرجه من كلية الملك فهد الأمنية والتهنئة موصولة لجميع الأهل والأحبة وللأسرة الكريمة متمنين للملازم أحمد التوفيق والسداد وحياة مليئة بأوسمة الشرف في خدمة الدين والوطن الغالي .

سليمان حامد سعد الصحفي ابواحمد

مبارك ال مسلم هذا النجاح والحفل للملازم احمد الصحفي بكل معاني الحب والتقدير ومن نجاح الى نجاح ان ش الله وكل تخرج لابن من ابناء مدينة غران تخرج للكل بدون قيد او شرط وعقبال كل ابناءنا من ابناء مدينة غران والله يحفظكم ويرعاكم

أبو عاصم .

تهانينا للملازم ولوالده الكريم راجين له حياة عملية موفقه نفع الله به دينه ووطنه ، جميلة هذه المشاركة الكبيرة من الاهل والأقارب والأصحاب ودليل على التقارب والألفة بين افراد المجتمع ومؤشر صادق على سمو خلق هذا الابن النجيب زاده الله فضلا ورفعة .

مشاري عبدالغني عوض الصحفي

ماشاء الله تبارك الله
بهذه المناسبة نتقدم بالتهنئة لآل عطالله وللأبن الملازم أحمد مسلم الصحفي بمناسبة تخرجه من كلية الملك فهد الأمنية والتهنئة موصولة لجميع الأهل والأحبةمتمنين للملازم أحمد التوفيق والنجاح وحياة مليئة بأوسمة الشرف في خدمة الدين والمليك والوطن الغالي .

أبو رامه

مبروك الف مبروك والى اعلى الرتب بإذن الله تعالى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *