“العدل” توضح خطوات إلغاء “إيقاف الخدمات”

أوضحت وزارة العدل الخطوات اللازم اتباعها لإلغاء قرار “إيقاف الخدمات” عن الأشخاص المنفذ ضدهم، وذلك بعد التعديلات الجديدة التي أقرَّها مؤخراً وزير العدل الشيخ وليد الصمعاني.

وأبانت الوزارة أنه لرفع إيقاف الخدمات يمكن الدخول إلى بوابة “ناجز“، والضغط على أيقونة التنفيذ، ثم استعراض الطلبات، ثم الطلبات المحالة، ومن ثم إجراءات للطلب، ثم طلبات إجراءات من الدائرة، ثم اختيار من القائمة (طلب إصدار قرار رفع إيقاف خدمات).

وكان وزير العدل الشيخ وليد الصمعاني، قد أصدر قرارًا ينهي بموجبه أزمة “إيقاف الخدمات” الحكومية الإلكترونية، ليقتصر الأمر على منع التعامل المالي فقط، كما أقر وضع ضوابط لمدة الحبس التنفيذي وتقنينه؛ استرعاءً لسن المنفذ ضده ووضعه الأسري. وفقًا لـ “عكاظ”.

تعليق واحد على ““العدل” توضح خطوات إلغاء “إيقاف الخدمات”

جواد محمد أبو صالح

هل هناك قاضي في الدنيا يسمع لطرف واحد في القضيه هذا ما حصل معي لم يبلغني أحد وكان عدم التبليغ مقصود ولم أرى القاضي ولم يراني ولم أرى خصمي ولم يراني وصدر حكم تنفيذ غيابي علماً أني لست أنا الشخص المعني بالقضيه وأوقفوا خدماتي ودوائر وزارة العدل معطله لكي أستأنف ولا أدري ماذا أصنع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *