حديقة غران (مولودة مشوهة)

حديقة غران النموذجية تعتبر هي الأحدث في إنشائها ، غير أن من يأتي لزيارتها يُصدم بمجرد أن يقف أمام بوابتها حيث يرى مدى الإهمال وسوء التنفيذ ويحزن حينما يعلم أن هذه الحديقة أهدت فيها أموال كثيرة من ميزانية الدولة لكي تكون حديقة نموذجية يفرح بها الأهالي ويجدون فيها متنفساً لهم ولأطفالهم ولكن …..

وهذه الحديقة أمرها عجيب وسرها غريب .. فالمقاول مازال يعمل بالحديقة وبسؤاله أفاد بأن الحديقة لم يتم تسليمها إلى البلدية حتى الآن .. وهنا يحق لنا أن نتساءل كيف تم افتتاح الحديقة قبل عام من قبل أمين مدينة جدة الدكتور هاني أبوراس إذا لم تكن قد اكتملت منذ ذلك الوقت؟ وهل يعقل أن المقاول مازال يعمل طول هذه الفترة منذ الافتتاح حتى اليوم؟!! والذي يبدو أنه مازال أمامه طريق طويل لإنهاء العمل !!

والأمر الآخر وهو الأهم .. كيف سمحت البلدية للعائلات باستخدام الحديقة إذا كانت لم تستلمها وإذا كان العمل لم يكتمل بعد ؟!! أين الحرص على سلامة الأطفال والنساء ؟ فعلاً إنها حديقة غريبة !! 

صحيفة غران إلتقت بعدد من مرتاديها والذين تحدثوا عن وضعها المزري ، حيث قال هاني عبد الرحمن : كنّا نظن أن الحديقة ستكون متنفساً لنا إلا أنها خيبت أمالنا لسوء حالها ، فنخيلها متهالك يتساقط يوماً بعد يوم وزرعاتها ماتت في يوم زرعها وكوابل الكهرباء والكبائن مكشوفة.

أما توفيق عاطي فقال : لست أدري عن هذا الإهمال الذي بها ، حتى وصل بها الأمر إلى إهمال التيار الكهربائي مما يشكل خطراً كبيراً على مرتادي الحديقة من الأطفال .

هاني صالح تعجب من إفتتاح معالي أمين جدة الدكتور هاني محمد أبو راس للحديقة قبل ١١ شهر تقريباً ، بينما المقاول تحدث وذكر أنه لم يتم تسليم الحديقة للبلدية ، وهنا موضع التعجب !!

كاميرا صحيفة غران تجولت بالحديقة والتقطت بعض الصور فكانت الصورة أبلغ من العبارة .

9

unnamed3

unnamed2

7

6

unnamed1

 

4 تعليق على “حديقة غران (مولودة مشوهة)

الغيور

اﻷمر يحتاج لرفع التقرير لهيئة الفساد وهي من تفصل بين الحق والباطل

عبيدالله البشري

اين الاشراف من البلدية وشركة الكهرباء حيث ان الاهالي هم من يقومون بتشغيل الانارة

صريح تماماً

من زمان قلناها .. يا هيئة مكافحة الفساد أرجوكم أنقذوا خليص من الهوامير الذين أكلوا الأخضر واليابس.
أمور كثيرة تحتاج لتفتيش وملفات كثيرة تحتاج لبحث وتقصي وسوف تسقط رؤوس كبيرة

jihadhamad

الله يعين يارب والله حلوة لازم يعتنو فيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *