رئيس مركز أم الجرم يشيد بـ”مجموعة تطوير غران”

أشاد سعادة رئيس مركز أم الجرم الأستاذ محمد الحكمي بمجموعة تطوير غران وأبدى سعادته بإقبال الشباب على الأعمال التطوعية وإعجابه بفكرة المجموعة وبالأعمال التي تؤديها. جاء ذلك في رسالة بعث بها إلى الصحيفة إثر الخبر الذي نشرته الصحيفة قبل عدة أيام بعنوان : “مجموعة تطوير غران” .. دماء شابة لصناعة المستقبل ، وفيما يلي نص الرسالة :
سعادة رئيس تحرير صحيفة غران الالكترونية
أطلعت على الخبر المنشور بصحيفتكم المتضمن قيام شباب غران بعمل ( مجموعة تطوير غران ) وكم افرحني هذا العمل التطوعي من شباب غران وهو ليس بغريب عنهم وأرفع العقال احتراماً لهم وأكثر ماشدني في الخبر عبارة: (كما تنادوا لتكوين مجموعة تكون عين على الحي تراقب كل يد تريد نشر فساد او ترويج أفكار ضالة فاسدة أو ترويج مخدرات للإبلاغ الفوري عن مثل تلك الحالات. كما وضعت بالاعتبار ان تضع يدها بيد المسؤول معينة ومساندة ومحفزة وناقدة من أجل البناء والجودة). وهذا يذكرني بمقولة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز – رحمه الله – (المواطن هو رجل الأمن الأول).
اتمنى أن أتعرف على المسئول عن هذا العمل وأقابله في مكتبي .. ولست بأكثر منكم دراية لابد أن يكون لهم مظلة رسمية مثل مركز الحي أو ماتقترحونه .
محمد الحكمي – رئيس مركز ام الجرم

6 تعليق على “رئيس مركز أم الجرم يشيد بـ”مجموعة تطوير غران”

ابو عبد العزيز

دائماً متألق كما عهدناك يا ابا عبدالله
نحن نرفع أكفنا الى الله بان يطيل في
عمرك وينفع بك البلاد والعباد .. انت
مثلا للشباب الحي الذي يتطلع الى مستقبل
زاهر ويرسم خطط بعيدة المدى لنهضة
البلاد وفقك الله أينما كنت ..

محمد الصحفي

ونحن نعتز ونفتخر بإشادتك أيها الرجل الخلوق
وإن شاء الله نكون عند حسن الظن

رجاء الصحفي

لقد قابلت الاستاذ/محمد الحكمي كثير في اعمال ولجان وجدته رجل مخلص في عمله ويتمنى تطوير مركز ام الجرم ويذلل اي صعاب تواجه مهمات العمل
كما نفتخر بإشادته واسال الله ان نكون عند حسن الظن وبما يخدم وطننا

أبو سعود

بارك الله فيك
كلامك أعطى دفعة معنوية للشباب وزاد فيهم الحماس
شكراً لتواضعك وأخلاقك العالية

الباحث

نشكر للاستاذ محمد هذه الكلمات لكننا في خليص عندنا مشكلة عدم الاتفاق والتعصب القبلي معيق لمثل هذه المجموعات اللي تشابه مجموعة غران ماشاء الله متفقين ويشتغلون شغل مرتب نتمنى لهم التوفيق وان يكونو قدوة لكل المحافظة

عبدالعالي فالح الصحفي

الاستاذ محمد حكمي يعد مثالا لحسن الخلق وجمال النفس عندما تتحدث معه تلمس فيه حرصه على العمل والتطوير وخدمة المجتمع والإخلاص والاهتمام بكل ما ينفع الناس….. أعجبني ثناءه على مجموعة من أجل تطوير غران لأنه بالفعل يعني ما كتب فالرجل يحب العمل الإيجابي الذي يعود بالنفع على المجتمع والوطن…. حفظ الله مجتمعنا ووطنا من كل سوء..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *