نائب أمير مكة يستعرض الأعمال الجاري تنفيذها في محافظات المنطقة

رأس صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة في مقر الإمارة بجدة، اجتماعاً بحضور أمين محافظة جدة صالح التركي ، لمناقشة أعمال وخطط الأمانة.

واستعرض سموه، الأعمال الجاري تنفيذها في محافظات المنطقة التي تقع تحت نطاق الأمانة، ومشاريع معالجة التشوهات البصرية وتحسين المشهد الحضري ، وأعمال إزالة التعديات على الأراضي الحكومية ، بالإضافة إلى عدد من المشروعات الأخرى التي تعمل عليها الأمانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *