مكتب غران الخيري يفتح أبواب الخير للرابحين

أعلن مكتب غران الخيري التابع لجمعية البر الخيرية بمحافظة خليص عن باقة من الأعمال الخيرية الخاصة بالشهر الفضيل ، ودعا عموم المسلمين الراغبين في الأجر والمثوبة المشاركة فيها ، وتتمثل هذه الأعمال في ثلاثة برامج هي : إفطار صائم و كسوة العيد والسقيا الخيرية.

وقد ذكر للصحيفة مدير المكتب الأستاذ عبدالرحيم بن إبراهيم الصحفي ، بأن المكتب سوف يوزع ١٥٠٠ وجبة ضمن برنامج إفطار صائم (قابلة للزيادة حسب حجم التبرعات) ، سوف توزع على الأسر المحتاجة وعلى سفر الإفطار الجماعي بالمساجد.

كما أن المكتب بدأ الإستعداد لبرنامج كسوة العيد الذي يستهدف ٤٧ أسرة بما مجموعة ٩٠ كسوة منها ٣٨ للذكور و ٥٢ للإناث حيث سيتم توزيع قسائم شرائية للإناث لاختيار وشراء الكسوة حسب رغبتهن.

أما البرنامج الثالث فهو السقيا الخيرية للأسر المحتاجة بحارتي المقر والنزهة وعددها ١٨ أسرة ، وحث الجميع على المساهمة في هذه البرامج ودعمها بما تجود به أنفسهم في هذا الشهر المبارك الذي تضاعف فيه الحسنات.

وبإمكان الراغبين التبرع عن طريق المكتب بمقره بمخطط غران بجوار جامع المعبدي أو عن طريق الإيداع أو التحويل البنكي على مصرف الراجي على رقم الحساب : 440608023305 

سائلاً الله تعالى أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال إنه سميع مجيب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *