أهالي مدينة غران يكرمون قادة القطاع الصحي بمحافظة خليص

كرم المجلس الاستشاري بمدينة غران مدير القطاع الصحي بمحافظة خليص الاخصائي سلطان عامر الفهمي، ومدير المراكز الصحية بالمحافظة الاخصائي فواز رحيم المغربي، وأيضًا مدير عيادة تطمن بمركز صحي غران الاخصائي سامي بن عقال المزروعي.

وأقيم حفل التكريم بتشريف من محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي، ورئيس بلدية خليص المهندس عبدالله الغيلاني وكذلك مدير الشرطة العقيد حسن الشهري، والمقدم عبدالرحمن الطياري من إدارة الدفاع المدني، وبحضور الشيخ مرزوق بن ماضي الصحفي رئيس المجلس الاستشاري لمدينة غران وعدد من أعضائه.

جاء التكريم نظير تميزهم وحصول عيادة تطمن بمركز صحي غران على المستوى الأول ضمن أفضل خمسة مراكز على مستوى المملكة ، والمركز الأول على مستوى المراكز الصحية بمنطقة مكة المكرمة.

يشار إلى أن التكريم جاء متزامنًا مع الاحتفال باليوم الوطني ٩٠ للمملكة العربية السعودية.

  

3 تعليق على “أهالي مدينة غران يكرمون قادة القطاع الصحي بمحافظة خليص

أبو عاصم .

خطوة جميلة من المجلس الاستشاري الذي يواصل انجازاته ونجاحاته بكل اقتدار . والتكريم تعزيز للنجاح والتطور . والقطاع الصحي بالمنطقة ممثلا في مركز صحي غران حقق انجازاً للمنطقة غير مسبوق ويستحقون هذا التكريم . الشكر للجميع ومزيدا من الانحازات نرجوها لمنطقتنا الواعدة باذن الله .

محمد الحربي

يستحقون التكريم وخاصة حينما يتزامن ذلك مع مناسبه عظيمه وعزيزه على قلوبنا جميعا وهي الاحتفال باليوم الوطني ال٩٠ للمملكه العربيه السعوديه، فالمركز الصحي بمدينة غران متمثلا بعيادة تطمن شرفنا جميعا بخدماته وحصوله على جائزة التميز من بين افضل ٥ مراكز صحيه على مستوى وزارة الصحه، والأول على مستوى المراكز الصحية بمنطقة مكة المكرمة
فشكرا من الاعماق لكل القائمين على القطاع الصحي بمحافظة خليص واخص منهم بالذكر الممارسين الصحيين بمركز صحي غران

رويشد الصحفي

الاستاذ مرزوق ماضي الصحفي
الاستاذ احمد عناية الله الصحفي
المهندس محمد عطاءالله الصحفي
الاخوة والاخوات من الذين وقفوا خلف هذا الانجاز الكبير دعماً ومشورة .
من أدب البدايات أن استهِلّ صدى افعالكم بكم ، يقيناً مني أن الأفعال تُصادقُ الكلمات، تفتح لها المساحات كي تستقر في جوهر الفؤاد.
وكما قيل في الشكر، بأنها كلمة عجيبة تَرجحُ بكل كف ميزان، تُزمزم المعاني، تختصر الكلمات، وتجسّر الامتنان في أبسط اللغات، وأمام عظيم الوقفات واللحظات.
التكريم في يوم الوطن المجيد هو دلالة النضج الأخلاقي، والوعي الوجودي بالتفاصيل الصغيرة، وِثاق المجتمع الواحد وركيزة التسلسل العطائي بين أفراده.
ما قمتم به من تكريم ولمسات وفاء لكوادر حققت التفوق والتميز والصدارة هو هيكلة وتشييد البنيان المجتمعي المتين .
دمتم ودام هذا الوهج الوضاء المطرز بالوفاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *