كشف المتحدث باسم التجمع الصحي بمكة المكرمة حاتم المسعودي، عن صدور توجيهات بتأجيل حملة التطعيم ضد شلل الأطفال، والتي كان مقررًا لها الأسبوع المقبل.
وقال “المسعودي” وفقاً لـ”سبق”: “بناءً على توجيهات الإدارة العامة لمكافحة الأمراض المعدية بوزارة الصحة؛ تم تأجيل التطعيم ضد شلل الأطفال؛ نظرًا للإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة حاليًا”، وأكد “المسعودي” أنه سيتم الإعلان عن أي مستجدات بهذا الخصوص.
جاء ذلك في رد على استفسار حول إمكانية تأجيل حملة تطعيم شلل الأطفال في مكة المكرمة نظرًا للإجراءات الاحترازية، التي كان مقررًا لها أن تنطلق الأسبوع المقبل.