لصوص الكيابل يعودون من جديد

تطل من جديد حوادث سرقة “كيابل الكهرباء” في غران خاصة والمحافظة عامة ، فقبل عام تقريباً عاثت مجموعة من اللصوص بالمنطقة فنهبت وسرقت ونزعت الكيابل من المقسمات وعدادت الكهرباء نهاراً جهاراً ما أمكنها ذلك ، وليلاً عندما يضيق عليها .

لقد مارست هذه المجموعة من اللصوص جريمة السرقة في أغلب أحياء المحافظة وإن تمركزت أكثر بأحياء ومزارع “غران” ، و ربما ذلك لبعد هذه المزارع عن الأحياء ، ولكثرة العمالة الوافدة التي تعمل في مهنة الزراعة .

إن سطو مثل هؤلاء اللصوص على المزارع والمنازل ماهو إلا مؤشر على الحاجة الماسة لفتح قسم شرطة بغران ، وذلك كي يعزز الناحية الأمنية بها ، خاصة و أن غران بأحيائها المتعددة باتت تشهد كثافة سكانية متزايدة وكثرت بها الأعمال الإنشائية والبناء والتعمير بالإضافة إلى كونها منطقة زراعية بالأصل ، كما ذكر عدد من المواطنين أنهم قد طالبوا سابقاً بفتح قسم شرطة بغران ويأملون في تنفيذه .

وعلمت مصادرنا أن هذه العصابة قد تم القبض على أغلب عناصرها من قبل شرطة خليص وهم من جنسيات مختلفة ومتعددة أغلبهم من الجنسية الصومالية والباكستانية ، ويتزعمهم رجل باكستاني على أقرب التأكيدات ، وقد تم التحفظ عليهم وتوقيفهم و قدموا اعترافهم بعد التحقيق معهم بعدد من السرقات المختلفة و المتنوعة ، كما تشير مصادرنا إلى أن عددهم يفوق العشرة أشخاص ، ومازالت التحقيقات مستمرة بشرطة خليص .

وقد تداعى مواطنون عبر مواقع التواصل الإجتماعي إلى الحذر والحرص من هذه العصابة ، كما طالبوا الجهات الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية ممتلكاتهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *